• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إسبانيا - قدم خدمة كبيرة للبارسا الذي يلتقي بلباو اليوم

«أتلتيكو» يقهر ريال مدريد بـ «رباعية» تاريخية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

مدريد (أ ف ب)

حسم أتلتيكو مدريد حامل اللقب من جديد، ديربي العاصمة بفوز كاسح وتاريخي على ضيفه وجاره ريال مدريد المتصدر 4-صفر أمس في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. على ملعب فيسنتي كالديرون وأمام 64 ألف متفرج، أثبت أتلتيكو مدريد علو كعبه في العاصمة حيث لم يخسر في آخر 7 مباريات في الدوري والكأس، وأن كان منافسه خاض اللقاء في غياب 5 من عناصره الأساسيين.

وافتتح أتلتيكو مدريد الذي كان الطرف الأفضل في بداية اللقاء، التسجيل بعد أن مرر الكرواتي ماريو ماندزوكيتش كرة خلفية من الجهة اليسرى إلى البرتغالي تياجو الذي سدد زاحفة، لكن الكرة أفلتت من الحارس إيكر كاسياس الذي يتحمل المسؤولية (14).

وأضاف ساوول نيجويز الذي حل في الدقيقة العاشرة محل كوكي المصاب، الهدف الثاني بطريقة فنية رائعة عندما تابع كرة وصلته من البرازيلي جييرمي سيكيرا بلعبة مقصية خلفية فارتطمت الكرة بالقائم الأيمن وتهادت في الزاوية وقف كاسياس مراقبا لها (18).

وتلاعب ماندزوكيتش بثلاثة لاعبين وأرسل كرة بالكعب إلى خوانفران ومنه عرضية إلى الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أخفق في تسجيل الهدف الثالث مرسلاً الكرة خفيفة سيطر عليها كاسياس (25).

وسنحت أول فرصة لريال مدريد عبر الفرنسي كريم بنزيمة تدخل الدفاع وأبعد كرته (32)، وكاد التركي أردا توران يقضي على الفريق «الملكي» بالهدف الثالث بعد تلقيه كرة موزونة من خوانفران، لكن المدافع دانيال كارفخال تدخل وأبعد الخطر (45). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا