• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

1600 لاعب يتنافسون في المهرجان الافتتاحي

بدء الحملة الترويجية لعالمية أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

بلغ عدد اللاعبين المشاركين في مهرجان أبوظبي للجو جيتسو، الذي يقام في اليومين الأول والثاني من انطلاق النسخة الثامنة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، 1600 لاعب ولاعبة حتى الآن، ومن المنتظر أن يتجاوز هذا الرقم قبل إغلاق باب التسجيل، وسوف يتم تقسيم هذا العدد على يومين، بحيث يشارك في كل يوم 800 لاعب ولاعبة في مختلف الأوزان للاعبين من سن 4 سنوات وحتى 17 سنة.

ويقام هذا المهرجان للاعبين واللاعبات المواطنات قبل كأس العالم للصغار كنوع من أنواع الاستقبال والاحتفاء بالضيوف، وتقديم تجربة أبوظبي مع الجيل الجديد، وعرض آخر منتجات برنامج الجو جيتسو المدرسي.

وأكد فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو: أن اللجنة المنظمة ناقشت مع مجلس أبوظبي للتعليم، أمس الأول، كل التفاصيل الخاصة بتوقيتات وأماكن دخول الطلبة إلى الصالة، ومناطق الإحماء، والأحزمة المشاركة، وتم التأكيد على إنهاء كل التجهيزات الخاصة بهذين اليومين، مشيراً إلى أن منافسات كأس العالم للصغار في اليومين التاليين لذلك، وهما يومي 17 و18، سوف تكون مختلفة عن منافسات مهرجان الجو جيتسو، لأنها للاعبين من كل دول العالم، وللمتميزين الذين تم انتقاؤهم بعناية من الجولات التأهيلية.

وأوضح أن العدد الإجمالي للدول المشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو حتى الآن، بلغ 100 دولة، كما توقعنا، ولكن الجديد في تلك النسخة هو عدد اللاعبين، الذي زاد من كل دولة عن الذي كان عليه من قبل في النسخ السابقة، فضلاً عن أعداد لاعبينا في الإمارات.

وعن الترويج للبطولة، قال الشامسي: لقد بدأت الحملة بالفعل وتصل إلى ذروتها هذا الأسبوع قبل انطلاقة البطولة، والأهم هو تهيئة الرأي العام لاستقبال الحدث، وإلى جانب ما تقوم به وسائل الإعلام، وعلى رأسها شركة أبوظبي للإعلام الشريك الإعلامي، من تهيئة للرأي العام، هناك الدعاية الموجودة في الشوارع، ومحطات البترول «أدنوك»، ولقد بدأت شركتا مواصلات الإمارات، وأبوظبي للمواصلات في تعليق لافتات البطولة على حافلاتها، على ضوء الاتفاق الذي جرى بيننا، في نفس الوقت الذي بدأ فيه مجلس أبوظبي للتعليم بإرسال رسائل لكل الطلاب وأولياء الأمور لحثهم على حضور المنافسات، والمشاركة فيها بإيجابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا