• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الرميثي: الوصول مرتين لمنصة التتويج.. علامة صحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

الدوحة (الاتحاد)

وجه سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي، التهنئة بإنجازات الفريق في كأس قطر إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، مشيداً بدور سموه الدائم والفعال في دعم الفريق وتوجيهاته السديدة في تحقيق الفريق النجاح والتميز.

وأكد الرميثي أن المحصلة العامة بإحراز المركز الثالث في السابقين الأول والثاني دليل على التطور الواضح والملموس في أداء ومهارة المتسابقين، كما أنه علامة صحية في وصول الفريق مرتين إلى منصة التتويج في السابقين في كأس قطر.

وأوضح الرميثي أن مشاركة فريق أبوظبي حققت العديد من الأهداف، أهمها التحضير والإعداد قبل المشاركة في أولى جولات بطولة العالم لزوارق الاكس كات، التي ستنطلق فعالياتها في إمارة الفجيرة في نهاية هذا الشهر، وقال: «ننظر لهذه المسابقة باعتبارها إعداداً جيداً وتحضيراً للمشاركة المرتقبة في بطولة الاكس كات، إضافة إلى الوقوف على مدى جاهزية فريقنا واستعداده قبل الجولة المقبلة».

وعن الفوائد التي جناها المتسابقين من المشاركة الحالية أكد الرميثي:«أكبر فائدة بالنسبة لنا هي الاحتكاك والتنافس مع القوى العالمية في كأس قطر، فريقنا أثبت أنه ند وخصم قوي في مواجهة طموحات وقوة بقية الزوارق».

ترويسة 10

توجه فريق أبوظبي بالشكر إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الداعم الأول للفريق، كما رفع إلى سموه التهنئة بما حققه من إنجاز في كأس قطر للزوارق السريعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا