الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الإمارات تحصل على خمس من جوائز العناية بخدمة العملاء

10 فبراير 2012
دبي (وام) - حصلت دولة الإمارات على خمس جوائز ضمن جائزة الشرق الأوسط للعناية بخدمة العملاء، وذلك في حفل أقيم أمس بفندق “أبراج الإمارات” في دبي بحضور الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم. وتم تكريم الفائزين بالجائزة بحضور نخبة من كبار المسؤولين الحكوميين والقيادات الاقتصادية ورجال الأعمال والسلك الدبلوماسي، ومديري مراكز الاتصال والمديرين التنفيذيين في الاتصالات ومراكز العناية بخدمة العملاء، إضافة إلى محطات الإعلام الإقليمية والدولية. يأتي هذا التكريم انطلاقاً من أهمية موضوع العناية بخدمة العملاء في المؤسسات الحكومية وقطاع الأعمال في المنطقة، وما توليه الحكومات من أهمية لتطوير ثقافة العناية بخدمة العملاء، سواء في القطاع الحكومي أو الخاص وفي إطار ما تشهده المؤسسات من تحول نحو التغيير والاهتمام بعناية خدمة العملاء. ونال مركز الشارقة للاتصال جائزة معهد جائزة الشرق الأوسط السادسة للعناية بخدمة العملاء في قطاع مركز الاتصال، وفازت وزارة العمل بجائزة معهد جائزة الشرق الأوسط السادسة للعناية بخدمة العملاء في قطاع مركز الاتصال، وحصلت وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع على جائزة معهد جائزة الشرق الأوسط السادسة للعناية بخدمة العملاء نظراً لدور الوزارة في دعم الأنشطة الثقافية ورفع مستوى الوعي بالثقافة الإماراتية، ونالت هيئة الطرق والمواصلات “مترو دبي” جائزة معهد جائزة الشرق الأوسط السادسة للعناية بخدمة العملاء في قطاع النقل والمواصلات، كما فاز برنامج الشيخ زايد للإسكان بجائزة معهد جائزة الشرق الأوسط السادسة للعناية بخدمة العملاء في قطاع العقارات.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©