• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

غنتوت يحتفظ بكأس دبي الفضي للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

رضا سليم (دبي)

احتفظ فريق غنتوت بكأس دبي الفضي للبولو في نسختها الخامسة للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على فريق ديزرت بالم 2 بنتيجة 7-5 في المباراة النهائية، التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بملعب نادي دبي للبولو والفروسية بالمرابع العربية، والتي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، بمشاركة 10 فرق، واستمرت على مدار 12 يوماً.

وحصد «غنتوت بنك أبوظبي التجاري» جميع الألقاب في المباراة النهائية، حيث فاز بكأس البطولة التي فاز بها في الموسم الماضي، وفاز يوسف بن دسمال بكأس أفضل لاعب مواطن، والأرجنتيني جوان جريس، لاعب غنتوت، أفضل لاعب، بجانب فوز جواد «اميلا بلاندو» بأفضل حصان في البطولة، ومثل غنتوت يوسف بن دسمال واليخاندرو ميزو، وفيليب لوجرنيتو وجوان جريس، فيما احتفظ فريق الحبتور بكأس هوليدون الفضي بعد فوزه على فريق أبوظبي 9-7، في المباراة التي سبقت النهائي، وتأتي ضمن البطولة الثانية التي تقام مع كأس دبي الفضي.

من جانبه، أهدى مطر اليبهوني عضو مجلس إدارة نادي غنتوت للبولو والفروسية عضو مجلس أبوظبي الرياضي، كأس البطولة إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت للبولو والفروسية راعي وداعم رياضة البولو، مؤكداً أن سموه وراء الطفرة الكبيرة والمتميزة للبولو بنادي غنتوت، بعدما وفر كل متطلبات النجاح للارتقاء بهذه الرياضة بالصرح الرياضي الكبير الأبرز بمنطقتنا لرياضة الملوك.

وقال محمد الحبتور، رئيس اللجنة المنظمة: «النجاحات التي حققتها البطولة وشهادة الجميع يعتبر وساماً على صدورنا، بل إن هذه النجاحات مسؤولية كبيرة في المستقبل للحفاظ على هذا التميز، واعتبر استمرار هذه البطولة حتي النسخة الخامسة شهادة نجاح».

وأكد أحمد النعيمي المدير التنفيذي لنادي غنتوت، أن هذه الألقاب والإنجازات التي يحققها الفريق يقف خلفها سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت. في ظل رعايته ودعمه اللامحدود لهذه الرياضة ولاعبيها، خاصة مع حرص سموه على جلب أفضل الخيول التي تناسب هذه الرياضة، واستمرارية التدريب والإعداد للفريق بهذا الصرح الرياضي الكبير والأمثل، بل الأبرز من بين أندية الدولة.

وأضاف: «غنتوت بمجموعة اللاعبين من أبناء الدولة، والمحترفين يسعى لتحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصات التتويج بمعظم البطولات بالدولة، واحتفاظنا باللقب للنسخة الثانية على التوالي، وتواجدنا بنهائيات معظم البطولات يؤكد مكانة وقوة فريقنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا