• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

دبا الفجيرة و الوصل «العودة إلى المسار»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2018

فيصل النقبي (الفجيرة)

لغة الفوز تفرض نفسها على لقاء الدوافع المختلفة، عندما يلتقي دبا الفجيرة والوصل وجهاً لوجه اليوم، وحفزت إدارة الناديين والأطقم الفنية اللاعبين لحصد النقاط الثلاث، وتعتبر المباراة من الناحية النظرية والواقعية فرصة كبيرة للعودة إلى المسار الصحيح، وتصحيح الأوضاع، سواء بالنسبة لـ «النواخذة» في المراكز المتأخرة في الدوري، أو «الإمبراطور» في صراع المنافسة على اللقب.

وتتباين ظروف الفريقين وتختلف الأهداف، حيث يعاني أصحاب الأرض منذ الجولة الثالثة تحديداً من غياب لغة الانتصارات حتى تراجع «المركز 11»، رغم أنه كان في مراكز الوسط، قبل بداية الدور الثاني، وأخفق الفريق في تحقيق أي فوز، واكتفى بتعادل «يتيم» أمام الجزيرة، وتكبد أربع خسائر، وكذلك الحال بالنسبة للضيوف الذين تراجعوا إلى المركز الثالث برصيد 32 نقطة، بعد أن كانوا في صدارة الدوري. وعلى الصعيد البدني، فإن الظروف مختلفة أيضاً، ولاعبو «النواخذة» في أتم الجاهزية المعنويات مرتفعة بعد الفوز على الجزيرة في كأس الخليج العربي، والتأهل إلى «مربع الذهب» للمرة الأولى في تاريخ النادي.

بينما تلقى نتائج البطولة الآسيوية، بالإضافة إلى سوء النتائج في الدوري والإصابات بظلالها على جاهزية «الأصفر».

أحمد مراد: موقف صعب وتوقيت حرج

أكد أحمد مراد، مدافع دبا الفجيرة، أنهم يشعرون بالوضع الصعب الذي يعيشه «النواخذة»، في هذا التوقيت الحرج من الدوري، وتعاهد اللاعبون أمام الإدارة والجماهير بأنهم قادرون على انتشال الفريق، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوصل، ومضاعفة الجهود من أجل حصد النقاط الكاملة. وأضاف: نعرف قيمة الوصل في كرة الإمارات، وحاجته الماسة إلى للنقاط الثلاث، ونحن نحتاج إليها أكثر منه، ونقاتل من أجلها.

عبدالله صالح: الغيابات مؤثرة ورغبة الفوز سلاحنا

أكد عبدالله صالح، قلب دفاع الوصل، أهمية نقاط مباراة الليلة، مشدداً على صعوبة المواجهة رغم الفارق الكبير ما بين ترتيب الفريقين، وقال: رغبتنا في الاستمرار في المنافسة على الدوري، واللحاق بركب الصدارة تتطلب القتال من أجل النقاط الثلاث، ولفت إلى أن الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق تحفز البدلاء على بذل الجهود المضاعفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا