• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

يواصل فعالياته تحت شعار «عام الخير» حتى 11 مارس الجاري

عروض الرماية والإنقاذ تستقطب الجمهور في مهرجان الوحدات المساندة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 مارس 2017

هزاع أبو الريش - وام (أبوظبي)

تواصلت لليوم الثاني على التوالي فعاليات مهرجان الوحدات المساندة الخامس للرماية الذي يعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ويستمر حتى 11 مارس الجاري.

وشهد معالي اللواء الركن عبدالله مهير عبدالله الكتبي قائد الوحدات المساندة، أمس، فعاليات المهرجان الذي يعقد تحت شعار «عام الخير»، وذلك بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وجمهور غفير.

وبدأت الفعاليات بالسلام الوطني، ثم عرض الموسيقى العسكرية للقوات المسلحة، تلاهما عرض الفرسان للقوات المسلحة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، حاملين علم دولة الإمارات والقوات المسلحة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وقيادة الوحدات المساندة، ثم عرض طابور الهجانة. وتلا ذلك تقديم قصائد شعرية وطنية حازت إعجاب الجمهور والحضور.

كما قدمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي عرضاً لافتاً يبرز دور الإسعافات والإنقاذ في التعامل مع الحوادث ونقل المصابين وجهودهم في الحفاظ على سلامة أبناء الإمارات والمقيمين على أرض الوطن الغالي، وشاركت في العرض آليات ومركبات الإسعاف والإنقاذ والمستشفى الميداني التابعة لشرطة أبوظبي.

وحلقت طائرة شراعية في سماء المهرجان حاملة علم «عام الخير 2017» ولاقت استحساناً وتصفيقاً من الجمهور، ثم تلاها عرض رماية مدافع المراسم التابع للقوات المسلحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا