• الاثنين 12 رمضان 1439هـ - 28 مايو 2018م

سفير الدولة في أبوجا يستقبل مدير الاستثمارات النيجيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 فبراير 2013

أبوجا (وام)- استقبل راشد ناصر مصبح الظاهري سفير الدولة لدى أبوجا في مكتبه بمقر السفارة المهندس مصطفى بيلو المدير التنفيذي لهيئة تشجيع الاستثمارات النيجيرية.

ورحب الظاهري خلال المقابلة بزيارة بيلو والوفد المرافق له، وأثنى على العلاقات المتميزة بين البلدين.

وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين الإمارات ونيجيريا والتي شهدت في الآونة الأخيرة تحولاً كبيراً في شتى المجالات لاسيما مجال الاستثمار.

وأشاد مصطفى بيلو بالتحول الذي وصل إليه البلدان في المجال الاستثماري، مشيراً إلى أن المفوضية تقوم بمهمة تسهيل دخول المستثمرين إلى نيجيريا وتوفير المعلومات وتنسيق العمليات المتعلقة بتحضيرات وتسجيلات الاستثمارات المختلفة.

وأبدى المدير التنفيذي لهيئة تشجيع الاسـتثمارات النيجيــرية رغبة بلاده في وجود المسـتثمرين الإمـاراتيين على أراضيها.

وأعرب عن شكره للسفير على الحفاوة التي قوبـل بها، مؤكـداً أنه ســيتم بذل أقصى الجهود لتذليل الصعوبــات في هذا المجال الاستثماري للوصول إلى أعلى مستوى.

من جانبه. أوضح السفير أن العلاقات الإماراتية النيجيرية تزدهر بفضل التوجيهات المستمرة لقيادتي البلدين الصديقين وأن الأيام المقبلة ستشهد زخماً في مجالات الاستثمارات والتبادل التجاري.

وأشاد سفير الدولة بالتعاون المستمر بين دولة الإمارات وجمهورية نيجيريا الاتحادية على جميع المستويات وأعرب عن التطلع إلى المزيد مستقبلا.

وفي ختام اللقاء شكر السفير المهندس مصطفى بيلو على هذه الزيارة التي من شأنها أن تفتح آفاقا مستقبلية تساهم في مزيد من التطوير للعلاقات بين البلدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا