• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«إقامة دبي» تطلق «رؤية الإمارات» لإنجاز المعاملات عبر مكاتب الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

دبي (وام)

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي نظام «رؤية الإمارات» لإنجاز المعاملات للأفراد في الإمارة، وذلك في إطار مواكبة التطور التكنولوجي وتبسيط الإجراءات للمتعاملين.

ويمكن هذا النظام الجديد أفراد الجمهور من إنجاز جميع معاملاتهم في مكاتب الخدمات المعتمدة دون الحاجة إلى زيارة مبنى الإدارة أو أي من مراكزها الخارجية.

وأكد اللواء محمد أحمد المري مدير عام «إقامة دبي» خلال منتدى «إسعاد المتعاملين» الذي أقيم أمس في فندق الميرديان بدبي بحضور اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير إقامة دبي إلى جانب مساعدي المدير والضباط وممثلي مكاتب الخدمات المعتمدين لدى إقامة دبي، أن نظام «رؤية الإمارات» الذي بدأت إقامة دبي بتطبيقه الآن يعتبر من أفضل الأنظمة، إذ سيوفر الجهد والوقت على أفراد الجمهور، ويأتي تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بتسهيل أعمال الجمهور والوصول إليهم أينما كانوا.

ونوه إلى أن «رؤية الإمارات» ستحدث نقلة نوعية في تقديم الخدمات الحكومية لقطاع الإقامة وشؤون الأجانب في دبي والتي تسعى إلى إسعاد المتعاملين ورضاهم .

وأكد العقيد حسين إبراهيم مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في إقامة دبي أهمية نظام رؤية الإمارات في تحري دقة البيانات التي يبرزها مقدم الطلب من حيث تقديم رقم هاتف صحيح، و«إيميل» دقيق وأيضاً عنوان دقيق، لتتمكن الإدارة من التواصل معه عند الضرورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض