• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اختتمت مشاركتها بـ«توظيف 2015»

شرطة أبوظبي الأولى في استقطاب المواطنين الباحثين عن عمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

نالت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المرتبة الأولى بمعرض «توظيف 2015»، في استقطاب المواطنين والمواطنات الباحثين عن فرص وظيفية مميزة، وتلقت لجنتها المعنية المئات من الطلبات، بحسب العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي، مدير إدارة الاختيار والتعيين بالإدارة العامة للموارد البشرية.

وأثنى العميد الكتبي على جهود القائمين على المعرض؛ الذي اختتم فعالياته أخيراً بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، وتكريمهم للجهات المشاركة من المؤسسات والجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص.

وقال إن شرطة أبوظبي تضع على رأس أولوياتها تطبيق خطة التوطين وتعزيز نسبتها في صفوف منتسبيها، من خلال إتاحة فرص وظيفية مميزة للمواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل، مشيراً إلى أن معارض التوظيف تساعد فئة الشباب من المواطنين والمواطنات على توظيف قدراتهم ومؤهلاتهم لخدمة الوطن.

وكان فريق عمل إدارة الاختيار والتعيين استعرض خلال المعرض إجراءات تقديم طلبات التوظيف إلكترونياً، من خلال تخصيص أجهزة حاسوب في جناح شرطة أبوظبي؛ وإرشاد الباحثين عن عمل إلى طريقة تقديم الطلبات آلياً لملء الشواغر المتاحة، فضلاً عن تخصيص لجنة لإجراء المقابلات الفورية للمواطنين والمواطنات.

وشاركت في المعرض فرق من إدارتي الدعم الأمني وشرطة أمن المنافذ والمطارات، وقدمتا فكرة موجزة للمواطنين المتقدمين للوظائف عن مهام العمل في شرطة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض