• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

اختتمت مشاركتها بـ«توظيف 2015»

شرطة أبوظبي الأولى في استقطاب المواطنين الباحثين عن عمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

نالت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المرتبة الأولى بمعرض «توظيف 2015»، في استقطاب المواطنين والمواطنات الباحثين عن فرص وظيفية مميزة، وتلقت لجنتها المعنية المئات من الطلبات، بحسب العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي، مدير إدارة الاختيار والتعيين بالإدارة العامة للموارد البشرية.

وأثنى العميد الكتبي على جهود القائمين على المعرض؛ الذي اختتم فعالياته أخيراً بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، وتكريمهم للجهات المشاركة من المؤسسات والجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص.

وقال إن شرطة أبوظبي تضع على رأس أولوياتها تطبيق خطة التوطين وتعزيز نسبتها في صفوف منتسبيها، من خلال إتاحة فرص وظيفية مميزة للمواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل، مشيراً إلى أن معارض التوظيف تساعد فئة الشباب من المواطنين والمواطنات على توظيف قدراتهم ومؤهلاتهم لخدمة الوطن.

وكان فريق عمل إدارة الاختيار والتعيين استعرض خلال المعرض إجراءات تقديم طلبات التوظيف إلكترونياً، من خلال تخصيص أجهزة حاسوب في جناح شرطة أبوظبي؛ وإرشاد الباحثين عن عمل إلى طريقة تقديم الطلبات آلياً لملء الشواغر المتاحة، فضلاً عن تخصيص لجنة لإجراء المقابلات الفورية للمواطنين والمواطنات.

وشاركت في المعرض فرق من إدارتي الدعم الأمني وشرطة أمن المنافذ والمطارات، وقدمتا فكرة موجزة للمواطنين المتقدمين للوظائف عن مهام العمل في شرطة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا