• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«العين» تفوز بجائزة أفضل خدمة حكومية إلكترونية عن «إبداع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

العين (الاتحاد)

فازت بلدية مدينة العين بجائزة أفضل خدمة حكومية إلكترونية عن نظام «إبداع» لاستقبال اقتراحات المتعاملين، والتي تمنحها شركة Gov Awards إحدى كبرى شركات مواقع أخبار التكنولوجيا بمنطقة الخليج.

وجاء الفوز عن فئة أفضل خدمة حكومية إلكترونية مقدمة للمتعاملين، بناءً على معايير شملت سهولة الاستخدام والتصميم والأداء الوظيفي على مستوى إمارة أبوظبي والحكومات الاتحادية.

ويأتي حصول بلدية مدينة العين على جائزة Gov Awards التي تسلمها ناصر عبدالله البلوشي مدير إدارة التخطيط التقني خلال الحفل الذي أقيم مؤخرا في أبراج الاتحاد بأبوظبي، ترجمة لأهداف النظام البلدي لإمارة أبوظبي الذي تركز على تعزيز التميز الحكومي وبناء قدرات وكفاءات الموارد البشرية، ودعم قيم الإتقان والتكامل في خدمة العملاء.

وأشاد مبارك سيف الشامسي مدير إدارة ضمان جودة الخدمات ومكتب التميز المؤسسي ببلدية مدينة العين بدور كل من فريق عمل نظام إدارة الإبداع والابتكار (إبداع) وإدارة التخطيط التقني وشركة إنجازات لنظم المعلومات في إنشاء النظام والذي بدوره يمثل قناة تواصل بين البلدية ومتعامليها من سكان مدينة العين وأصحاب الأعمال لإشراكهم وتلقي اقتراحاتهم التي تسهم في عملية تطوير الخدمات البلدية بمدينة العين. ويدعم نظام إدارة الإبداع والابتكار (إبداع) التغيير الإيجابي والاستخدام الأمثل للموارد وتعزيز روح الابتكار تحت شعار (الإبداع نهج الرّقي) مواكبةً لتوجهات الدولة في دعم التميز والابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض