• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في تاسع حلقات «شاعر المليون»

3 شعراء من الإمارات والسعودية والكويت إلى المرحلة الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

واصل برنامج «شاعر المليون» موسمه السابع عبر ثالث حلقات المرحلة الثانية « وهي الحلقة التاسعة من البرنامج» بحضور د. غسان الحسن، وحمد السعيد، وسلطان العميمي، أعضاء لجنة التحكيم، وجمهور ملأ مسرح شاطئ الراحة، جاء مشجعاً للشعر الجميل، وللشعراء الذين كانوا على أهبة الاستعداد لإلقاء قصائدهم على الهواء مباشرة عبر قناتي أبوظبي الأولى وبينونة.

خروج مؤقت

بدأ حسين العامري ومريم مبارك الأمسية عن الشاعرين الذين تأهلا بقرار الجمهور عن الحلقة الماضية، وهما: الشاعر الكويتي راجح نواف الحميداني الذي حصل على 65%، و الإماراتي خميس الكتبي الذي حصل على 60%. أما الشاعر صالح آل كحلة فقد حصل على 56%، تلاه في الدرجات الشاعر عدنان كريزم الذي حصل على 46%، ثم سعد بتال السبيعي الذي حصل على 44%.

ورغم أن هؤلاء الشعراء خرجوا من المسابقة، لكن هذا الخروج مؤقت، إذ ما تزال الفرصة أمامهم قائمة لأن لجنة التحكيم ستختار نهاية هذه المرحلة ثلاثة شعراء ممن لم يتأهلوا، وستمنحهم بطاقاتها الذهبية.

واستمراراً في التنافس وصل إلى المسرح، الشعراء سعود بن قويعان ومطلق الفرزان من الكويت، ومنذر الفطيسي من سلطنة عمان، والشاعرة زينب البلوشي من الإمارات، وفايز الزناتي ومحمد السكران التميمي من السعودية، وهو الذي تأهّل بدرجات لجنة التحكيم، فمنحته 49 درجة بعد إلقاء قصيدته التي قال في مطلعها «ألا هبي بصحنكِ شعر يروي مسمع الغاوين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا