• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

البافاري يذهب إلى البرتغال بحثاً عن التأهل

نجوم البايرن يأسفون للفوز بهدف على بنفيكا!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

في بادرة تؤكد شعور نجوم بايرن ميونيخ بسوء النتيجة أمام بنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، بعد الفوز بهدف دون مقابل أحرزه أرتورو فيدال في الدقيقة الثانية من المباراة، أكد هؤلاء النجوم أنهم يعتذرون لجماهير البايرن عن هذه النتيجة، ويتعهدون بتقديم أداء أفضل في مباراة الإياب بالبرتغال.

ونقلت «كيكر» الألمانية عن بيب جوارديولا قوله إن فريقه سوف يطير إلى البرتغال بحثاً عن الفوز ولا شيء آخر، وتابع: «أشعر بالرضا عن الأداء بشكل عام، باستثناء آخر 20 دقيقة في الشوط الأول، في دوري الأبطال وخاصة في هذه الأدوار الحسم يحدث في المباراة الثانية، لقد أصبحت موقعة لشبونة حاسمة الآن، وسوف نذهب إلى هناك بحثاً عن الفوز».

فيما قال توماس موللر مهاجم وهداف البايرن إنه يعتذر لجماهير فريقه عن عدم قدرتهم على تسجيل أهداف أخرى لحسم الأمور، وتابع: «النتيجة ليست جيدة، سعينا بكل قوة لتسجيل أهداف أخرى، لكننا لم نتمكن من ذلك»، فيما قال رفيق دربه في هجوم العملاق البافاري روبرت ليفاندوفسكي: «يتعين علينا خوض مباراة الإياب في البرتغال بفكر هجومي أكثر شراسة، من أجل التسجيل وتحقيق الفوز على أرض بنفيكا».

وفي البرتغال قالت صحيفة «ريكورد» إن الأداء الذي قدمه فريق بنفيكا أمام بايرن بمعقله في أليانز أرينا، يجعل رؤوس نجوم الفريق البرتغالي مرفوعة، وتابعت الصحيفة: «ارفعوا رؤوسكم وتمسكوا بحلمكم» في إشارة إلى أن حلم التأهل لنصف النهائي على حساب البايرن الذي يعد أحد أقوى المرشحين للفوز باللقب لا زال في متناول نجوم بنفيكا.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: «النسور ينقلون الحلم إلى ملعب النور» في إشارة إلى لقب الفريق البرتغالي «النسور» وملعب النور وهو معقله الذي يؤدي عليه مبارياته، وتابعت: «5 آلاف مشجع زحفوا خلف نسور بنفيكا إلى بافاريا، وقاموا بتحية الفريق عقب نهاية المباراة، ليخرج الجميع في حالة رضا عن النتيجة على أمل تحقيق الفوز إياباً».

أما صحيفة «ojogo» البرتغالية فقالت: «بنفيكا يحترم بايرن ميونيخ أكثر مما يجب» في إشارة إلى أن الفريق البافاري لم يكن في أفضل حالاته، ومن ثم كان يجب على الضيف البرتغالي السعي أكثر للتسجيل وتحقيق نتيجة أكثر إيجابية.

من ناحيته تحدث النجم الأرجنتيني جايتان هداف بنفيكا في النسخة الحالية لدوري الأبطال، وقال إن البعض كانوا يتوقعون ويترقبون فوز البايرن بخماسية، ولكن فريق بنفيكا أثبت أنه فريق كبير ولا يمكن أن يسقط بهزيمة ثقيلة حتى إذا كان المنافس هو بايرن ميونيخ.

وتابع جايتان: «لقد كانوا يتوقعون الفوز بخماسية، ولكننا قدمنا مباراة كبيرة، البايرن في الفترة الحالية هو الأفضل في العالم، أعتقد أن هناك ركلة جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم لمصلحتي، ولكنني ألتمس العذر للحكام في كثير من الحالات، حيث يتعين عليه اتخاذ قرار سريع في بعض المواقف التي لا يشاهدها جيداً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا