• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فوز الأهلي بدوري الشباب يؤكد نجاح «الأكاديمية»

النابودة: اللقب «طبيعي».. وقلعة «الفرسان» منبع المواهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 أبريل 2016

وليد فاروق (دبي)

اعتبر عبد الله النابودة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن فوز فريق تحت 17 سنة بلقب الدوري العام للشباب لكرة القدم «أمر طبيعي»، في ظل المجهودات الجبارة التي تقدمها إدارة أكاديمية الكرة في النادي، التي تحرص على توفير كل سبل النجاح، من أجل تخريج جيل كروي، يكون بمثابة الإضافة «للفرسان» وللكرة الإماراتية بصفة عامة، وتجسيداً للجهد الدؤوب الذي تقوم به إدارة النادي.

وكان فريق الأهلي قد توج مساء أمس الأول بطلاً لمسابقة تحت 17 سنة بدوري المراحل السنية لموسم 2015 /2016، بعد فوزه على عجمان بنتيجة 4- 1 في الجولة الثامنة والأخيرة من منافسات المرحلة الثانية لأندية الفئة الأولى، رافعاً رصيده إلى 21 نقطة على قمة ترتيب المسابقة منفرداً، فيما لم يشفع للعين فوزه الساحق وبرقم قياسي من الأهداف على اتحاد كلباء بنتيجة 12-1، حيث رفع رصيده إلى 18 نقطة فقط في المركز الثاني.

وسجل أهداف الأهلي كل من عبد الله عبد الرحمن ثلاثة أهداف (هاترك)، ومحمد الدوسري هدف، بينما أحرز هدف البرتقالي محمد ثاني من ركلة جزاء.

ووجه النابودة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلي، التهنئة إلى شباب «الفرسان»، وقال: «أهنئ أبنائي اللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه طوال الموسم الكروي، وتركيزهم في المباريات داخل وخارج ملعبهم، ونيلهم اللقب هو أمر طبيعي من خلال المجهودات الجبارة التي ظلت تقوم بها إدارة الأكاديمية والمسؤولون فيها من إداريين ومدربين ومشرفين ولاعبين».

وأضاف: «أكاديمية النادي الأهلي ظلت على مر السنين هي الرافد الأساسي للفريق باللاعبين، فهناك عدد كبير من المميزين موجودون مع الفريق الأول، ويكفي فخراً أن أفضل لاعب في آسيا في عام 2015 أحمد خليل هو حصاد لزرع الأكاديمية، بجانب زملائه ماجد حسن وسالمين خميس وإسماعيل الحمادي، وهذا على سبيل المثال لا الحصر».

واختتم النابودة تصريحاته بالتأكيد على أن مجلس إدارة الأهلي يضع «الأكاديمية» على قائمة أولوياته من حيث الاهتمام والمتابعة، وانهم لن يألوا جهدا في توفير أفضل الإمكانات لها، وأوضح: «في ظل هذا الاهتمام فقد تعاقدنا مع أفضل المدربين المختصين في هذا المجال، ونحن كلنا ثقة في أن إدارتها التي يجلس على رأسها محمد مطر غراب، برفقة الدكتور موسى عباس وجمال عيسى، قادرون على أن يطوروا من عملها بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة».

ضمت قائمة لائحة شرف فريق الأهلي تحت 17 سنة بطل دوري الشباب، الجهاز الفني المكون من صلاح مرهون مدرباً، وإبراهيم محمد مساعد مدرب، وصادق جبر مدرب حراس المرمى، إضافة إلى أحمد العامري إدارياً، ومحمد عبد النبي اختصاصي العلاج الطبيعي، وهيثم أهلي منسق، عصام لطيف السكرتير الفني، وقاص رحمن عامل المهمات.

وضمت قائمة الفريق 26 لاعباً هم: مهند البلوشي، علي حسين، عمار أحمد، علي محمد الماس، عبد الله علي غلوم، محمد علي عباس، ماجد عيسى جميل، ماجد يوسف، خلفان حسن النوبي، عبد الله طارق، فاضل خميس، أحمد عبد الله جميل، سهيل حميد، مطر صالح، محمد خالد عبد الجليل، محمد الدوسري، أحمد يوسف، سعيد سليمان، محمد النقبي، عبد الله جمال البلوشي، أحمد محمد عبد الله، أحمد عبد الله المرزوقي، سالم صباح جمعة، أحمد إبراهيم محمد، عبد الله عبد الرحمن، سلطان فايز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا