• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

«أبوظبي الإسلامي» يحصد «أفضل مصرف إسلامي» أوسطياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

فاز «مصرف أبوظبي الإسلامي»، للمرة السادسة في تاريخه بجائزة «أفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسط لعام 2016» وأفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات خلال حفل توزيع جوائز إيميا فاينانس للإنجازات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط، حسب بيان أمس. وجاء فوز المصرف بهذه الجائزة المرموقة تقديراً لالتزامه أفضل المعايير العالمية في ممارسة أعماله، ونجاحه في توفير خدمات مصرفية عالية الجودة باستمرار، فضلاً عن تركيزه على ريادة السوق في مجال طرح أفضل الحلول المصرفية الرقمية.

وقال طراد المحمود، الرئيس التنفيذي لـ«مصرف أبوظبي الإسلامي»: «يمثل حصولنا على جائزة أفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسط ودولة الإمارات لعام 2016، للمرة السادسة في تاريخنا، اعترافاً بالنجاح الكبير والإنجازات المتميزة التي حققها المصرف خلال العام الماضي، حيث واصل جهوده على صعيد الابتكار وطرح منتجات وخدمات جديدة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء».

.. و«الخليج الأول» يقدم سيارتين في سحب سنوي

أبوظبي (الاتحاد)

قدم بنك الخليج الأول، سيارتين فارهتين إلى اثنين من عملائه ضمن جوائز السحب السنوي الذي ينظمه البنك لحاملي بطاقة أبوظبي الائتمانية لعام 2016. وفاز «مانديب سينغ» بسيارة أودي R8، في حين فاز «أنيل باوار» بأودي Q5، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً بحضور ممثلين عن بنك الخليج الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا