• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يهنئ بإنجاز الدراجات ويشيد بالبطل

ميرزا يخطف فضية آسيا ويتأهل لريودي جانيرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

تايلاند (الاتحاد)

هنأ سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، يوسف ميرزا لاعب الدراجات على تأهله إلى أولمبياد ريو دي جانيرو العام المقبل، بعد تألقه في بطولة آسيا للدراجات المقامة حالياً في تايلاند وفوزه بالميدالية الفضية، لتصبح أول ميدالية آسيوية تحرزها الدراجات. جاء ذلك خلاله اتصال هاتفي أجراه المستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، بالدراج يوسف ميرزا، لنقل تهنئة رئيس اللجنة.

وأكد الكمالي أن اللجنة الأولمبية ستوفر أوجه الدعم الكامل للدراج الموهوب خلال الفترة المقبلة، سواء من الناحية الفنية أو المعنوية عن طريق إقامة معسكرات تدريبية لمواصلة الإعداد المكثف قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، والاستعانة بطاقم فني على درجة كبيرة من الكفاءة والاحترافية للعمل على تعزيز مستوى اللاعب وتجهيزه للمشاركة بالصورة المطلوبة في الأولمبياد.

وأشار أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية إلى أن الأداء الرائع الذي قدمه يوسف ميرزا لاعب منتخب الإمارات خلال «الآسياد» أظهر للجميع جدارته لتسجيل إنجاز جديد للرياضة الإماراتية، ومشدداً على أنه سيكون نقطة تحول في مشواره الرياضي، ومن ثم التتويج بأفضل الألقاب والأوسمة.

من جانبه، تقدم أسامة الشعفار رئيس اتحاد للدراجات، بالشكر والامتنان إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، على دعمه المتواصل للقطاعات الرياضية كافة بصفة عامة ولرياضة الدراجات على وجه الخصوص، الأمر الذي ساهم في تحقيق ميرزا لهذا الإنجاز الآسيوي الأول من نوعه، وأعرب عن سعادته البالغة بالإنجاز الذي يعكس الصورة الصحيحة للحركة الرياضية والأولمبية على حد سواء.

وانتزع ميرزا، الميدالية الفضية في سباق النقاط للرجال الذي أقيم عصر أمس في مضمار كورات التايلاندية، ليضمن التأهل إلى أولمبياد ريودي، ليتوج جهوده وجهود مجلس إدارة الاتحاد الذي سبق أن وعد بتحقيق إنجاز قاري يكمل إنجازاته على مختلف المستويات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا