• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في ندوة «إسعاد الناس.. وزارة وإدارة»

المري : السعادة أسلوب حياة في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

آمنة الكتبي ( دبي )

أكد اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة تعمل على تكريس السعادة كأسلوب حياة، وهو الأمر الذي يميز دولتنا من خلال جميع الخدمات المقدمة للجمهور، والتي لم تعد تسعى لرضا الجمهور بل أصبحت تهدف إلى إسعادهم.

وقال إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» أكّد دائماً أنّ «السعادة في دولتنا ليست أمنية بل هي خطط ومشاريع وبرامج ومؤشرات وجزء من أسلوب الحياة».

جاء ذلك خلال ندوة أقيمت أمس بعنوان «إسعاد الناس.. وزارة وإدارة»ضمن الندوات والملتقيات الحوارية المعرفية لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بحضور أحمد محبوب مدير عام جمارك دبي، وعارف المهيري المدير التنفيذي لمركز دبي للإحصاء، واللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في القيادة العامة لشرطة دبي، والدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، ومجموعة تزيد عن 400 موظف من قيادات وموظفي حكومة دبي. وأكد المري أن الإمارات وفرت جميع السبل والموارد من أجل حياة سعيدة للمواطنين والمقيمين والزائرين والسياح، من خلال رفع مستوى مؤشرات الحياة والأمن والأمان والاستقرار، موضحا أن الدولة في ظل القيادة الحكيمة اتجهت لتبني برامج غايتها رفع سعادة الجميع، والسعي لأن تكون الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر السعادة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض