• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«سليمان الحبيب الطبية» تفوز بجائزة معرض الصحة العربي للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

واصلت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية حضورها اللافت في معرض الصحة العربي بدبي لهذا العام بعد تتويج المجموعة بجائزة التميز لرعاية المرضى بعد منافسة قوية مع عدد كبير من مستشفيات الشرق الأوسط والعالم العربي.

من جهته، أعرب عبدالرحمن بن محمد العييد المدير العام للمجمع الطبي بالعليا عن سعادته بتلك الجائزة، مؤكداً أنها جاءت تتويجاً لجهود متميزة ومتراكمة من فريق العمل الطبي والإداري والفني لتوفير الرعاية الفائقة وبأعلى جودة للمراجعين في كافة مراحل التشخيص والعلاج، مشدداً على أن مجموعة د.سليمان الحبيب تحرص دوماً على توفير بيئة صحية مناسبة للمريض وفي نفس الوقت تلتزم بشكل صارم بالتوصيات والمعايير العالمية في رعاية المرضى. وتراعي خصوصياته وتتوافق مع عاداته وتقاليده،

وألمح العييد إلى أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تسير وفق التوجه الاستراتيجي لها من خلال توفير الرعاية الصحية اللازمة من خلال قنوات إلكترونية متنوعة لتوفر وقت وجهد المريض وسرعة تقديم الخدمة له، وتسهم في وصول معدلات جودة الرعاية إلى نسب مرتفعة جداً. وأشار إلى توفير المجموعة لخدماتها عبر تطبيقات الأجهزة الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية مما ساعد في اختصار الوقت وضمن دقة أعلى في الأداء، مؤكداً أن تلك الجائزة تعكس الأداء العالي، وتعطي دليلاً قوياً على الالتزام الجاد بتوفير كل ما من شأنه دعم المريض والمراجع على حد سواء من حيث التقنيات التشخيصية والعلاجية المستخدمة أو الكفاءات الطبية التي تقوم على تقديم تلك الخدمات، وأيضاً البيئة المحيطة بالمريض أثناء تلقى الرعاية الصحية .

وأكد أن هناك حرص شديد جداً على إشراك المرضى وأسرهم في التحسين المستمر للخدمات التي يتم تقديمها من خلال عدد من القنوات الخاصة باستطلاع الرأي وتقييم تلك الخدمات.

وأكد أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية كانت الأكثر مبادرة فيما يتصل بتوفير بيئة صحية تتوافق مع تطلعات مراجعيها، وكذلك الأفضل في السعي الدائم نحو التثقيف الصحي للمرضى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا