• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة «الكروس فت» في ضيافة مهرجان عوافي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

رأس الخيمة (الاتحاد) - ينظم مهرجان عوافي، مساء غد، بطولة اللياقة البدنية «الكروس فت« في ملعب نادي الضباط «المكشوف« بمدينة رأس الخيمة، وذلك للمرة الأولى تحت مظلة فعاليات المهرجان منذ انطلاقه قبل 11 عاما.

ووفقا للجهة المنظمة، تنطلق عملية التسجيل للمشاركة في البطولة في الثالثة ظهرا، في حين تبدأ المنافسات في الثالثة والنصف. وفي حال هطول أمطار، كما تتوقع الجهات المختصة في الدولة، نقل البطولة إلى الصالة المغلقة «المجاورة» في نادي الضباط برأس الخيمة.

وقال أحمد عبيد الطنيجي، المشرف العام على مهرجان عوافي: «إدارة المهرجان حريصة على الإضافات النوعية لبرنامج الفعاليات وإضافة كل جديد، لإضفاء التميز على باقة فعاليات المهرجان، ما تمثل في تنظيم بطولة للعبة جديدة، تقام للمرة الأولى في المهرجان وفي إمارة رأس الخيمة بصفة عامة». وأوضح محمد عبد الله عبد الله، رئيس اللجنة الرياضية في مهرجان عوافي، أن بطولة «الكروس فت»، التي تقام ليوم واحد، هي عبارة عن مجموعة من الألعاب، تعتمد على مزيج من القوة واللياقة البدنية، وتمارس ضمن حارة أو حلقة مخصصة لكل لاعب، منها تمرين الضغط، والركض لمسافات قصيرة تتراوح بين 100 إلى 400 متر، وحمل الأوزان، و«البول أب« أو ما يعرف محليا بـ «العقلة».

وأشار فيصل الغيص، مسؤول تنظيم بطولة «الكروس فت« في مهرجان عوافي، إلى الانتشار الواسع للعبة في الإمارات، رغم أنها لعبة جديدة عالميا، وهي آخذة في الانتشار بصورة أكبر في الدولة حاليا، حيث بدأت الانتشار قبل نحو 10 أعوام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا