• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

33 قضية مقلقة في «القصيص» منذ بداية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

أعلن العقيد يوسف عبدالله سالم العديدي، مدير مركز شرطة القصيص، أن المركز لم يسجل أي قضية مجهولة مقلقة في الشهرين الماضيين، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، حيث سجل المركز 11 بلاغا مقلقا مجهولا.

وأوضح العقيد يوسف العديدي أن المركز لم يسجل أي قضية مجهولة مقلقة نتيجة للبرامج الأمنية التي طبقها المركز في منطقة الاختصاص منذ بداية العام الجاري، مما أدى إلى تقليل عدد الجرائم بوجه عام والجريمة المقلقة بوجه خاص.

وقال العقيد العديدي إن المركز سجل 33 قضية مقلقة في شهري يناير وفبراير من العام الماضي، بينما سجل 17قضية مقلقة في الشهريين الماضيين من العام الجاري، وتم ضبط جميع مرتكبيها حيث لا توجد قضية مقلقة مجهولة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

أما في الجانب المروري فقد سجل المركز حالة وفاة واحدة في الشهرين الماضيين من العام الجاري نتيجة لحادث دهس على امتداد شارع المدينة الجامعية، وتم ضبط المتسبب فيها وهو حدث يبلغ من العمر نحو 17 عاماً، كان يقود مركبته من دون رخصة، مقابل خمس حالات وفاة، سجلها المركز خلال الفترة نفسها من العام الماضي، في حين لم يسجل المركز أي حالة وفاة نتيجة للحوادث المرورية على شارع الشيخ محمد بن زايد، والذي سجل نسبة مرتفعة العام الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا