• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

فريق كلباء يحرز بطولة مراكز الأطفال لكرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 فبراير 2013

كلباء (الاتحاد) - أحرز فريق كلباء بطولة مراكز الأطفال لكرة القدم بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق دبا الحصن بنتيجة 2- صفر، فيما حصل فريق خورفكان على المركز الثالث بفوزه على فريق حلوان بنتيجة 1-صفر في الدور النهائي للبطولة على ملعب مركز الطفل بحلوان.

وكانت تصفيات البطولة قد انطلقت في ثلاث مناطق لإمارة الشارقة بمشاركة 180 طفلاً، وتأهلت فرق: حلوان، مغيدر، الثميد، الذيد، كلباء، دبا الحصن وخورفكان للنهائي. وخاضت هذه الفرق النهائي بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة والتي انتهت بحصول فريق مركز كلباء على لقب البطولة.

من جهته، أشاد شهاب العوضي رئيس قسم البرامج الرياضية بالإدارة العامة لمراكز الأطفال بمستوى البطولة وذكر أن البطولة شهدت بروز لاعبين مميزين وموهوبين، ونطمح لتشكيل منتخب لمراكز الأطفال يضم هؤلاء الموهوبين للمشاركة في البطولات المحلية للدولة، ومن ضمنها المشاركة في مهرجان أندية الشارقة، وكذلك المشاركة في البطولات الخارجية. كما أشار سلام محمد الخطاط مشرف عام النشاط الرياضي للمراكز الى أن هذه البطولة ساهمت بشكل كبير في تطوير المستوى اللياقي والبدني للطفل وبروز لاعبين متميزين وواعدين للمستقبل.

وفي نهاية البطولة شارك شهاب العوضي ومحمد راشد رشود مشرف عام مراكز الأطفال بالمنطقتين الوسطى والشرقية، وسلام الخطاط بتكريم الفرق الحائزة المراكز الثلاثة الأولى بالميداليات والكؤوس بحضور الطاقم الفني والإداري المنظم للبطولة. وحصل على جائزة أفضل لاعب عبد العزيز أحمد من مركز دبا الحصن، فيما فاز عبدالله يوسف من مركز دبا الحصن بجائزة أفضل حارس مرمى، بينما حصل ياسر حسن من مركز كلباء على لقب هداف البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا