• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

الوحدة وشباب الأهلي دبي.. «جدار الصلابة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2018

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

مواجهة من العيار الثقيل، وتترقبها الأنظار، وتعتبر «مفصلية» في مسيرة «العنابي» تحديداً لأنه ينافس بشراسة على اللقب، و«تحسين الصورة» بالنسبة لشباب الأهلي دبي، كما أنها فرصة لـ«اختبار الصلابة» بين الفريقين الأقوى دفاعاً في الدوري، و«فك الارتباط» في المواجهة الرسمية الثالثة، بينهما خلال الموسم الحالي، بعد التعادل السلبي في الدور الأول للدوري والإيجابي 1-1 في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس الخليج العربي، واستقبل دفاع شباب الأهلي دبي 15 هدفاً، فيما اهتزت شباك «أصحاب السعادة» 16 هدفاً.

ولا يلغي الفارق الكبير في ترتيب الفريقين، قوة المواجهة المرتقبة، حيث فشل «العنابي» الباحث عن مصالحة جماهيره، بعد الخسارة على ملعبه أمام الدحيل القطري 2-3 في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، في التسجيل خلال مباراتين فقط خلال مشواره بالدوري هذا الموسم بالتعادل أمام المنافس ذاته من دون أهداف في الجولة السادسة، والثانية بالخسارة أمام العين 0-1 في الجولة السابعة على استاد آل نهيان.

ويدخل الفريقان اللقاء بحثاً عن «العلامة الكاملة»، يبحث الوحدة عن فوز يؤكد من خلاله استمراره في المنافسة القوية على الدرع، قبل المواجهة الحاسمة مع العين المتصدر الأسبوع المقبل، بينما يسعى شباب الأهلي دبي إلى فوز يعزز الثقة، ويقترب به أكثر من المركز الرابع.

عبد الباسط: «مفترق طرق» في السباق

وصف محمد عبد الباسط لاعب الوحدة، المواجهة بأنها «مفترق طرق» لـ«العنابي»، في سباق الحصول على درع الدوري، وأن الفوز بها يكتسي أهمية كبيرة للوحدة، خاصة أن نتيجة المباراة، واللقاء المقبل أمام العين يحددان بصورة كبيرة حظوظ الفريق في المنافسة. وقال: نحترم شباب الأهلي، فهو فريق كبير، ويملك عدداً من اللاعبين الجيدين، ولكن لدينا الرغبة والإصرار على الفوز بملعبنا، والاستمرار بقوة في دائرة المنافسة، ندرك جيداً أهمية المباراة وأنها «فاصلة» في البطولة، لذلك نعمل على تقديم أفضل ما نملك، وبذل مجهود مضاعف للخروج بـ«العلامة الكاملة». وأضاف: واجهنا شباب الأهلي دبي مرتين هذا الموسم، والتعادل كان «سيد الموقف»، ونعد جمهورنا ببذل أقصى الجهد، لحصد فوز يجعلنا ندخل مواجهة الحسم في الجولة المقبلة أمام العين، ونحن في وضع جيد. وأوضح عبد الباسط أن تألقه في الفترة الأخيرة، يعود إلى منحه الفرصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا