• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

سلطان بن زايد يشهد فعاليات اليوم الرابع ويلتقي ضيوف مهرجان الإبل

«الشبلة» بطلة «يذاع الشيوخ» في المزاينة و«أفعال» تحلق بـ «القبائل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 فبراير 2013

أبوظبي (وام) - التقى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات أمس في سويحان عددًا من ضيوف مهرجان سموه للإبل من دولة قطر، وتجاذب سموه معهم خلال متابعته عروض المزاينة لفئتي يذاع الشيوخ والجماعة أطراف الحديث حول فعاليات المهرجان ومشاركة عدد من كبار ملاك ومربي الإبل من دول مجلس التعاون الخليجية.

وأشاد الضيوف في ختام اللقاء بجهود واهتمام ودعم سموه للرياضات التراثية وعلى وجه الخصوص رياضة الهجن التي تلقى إقبالاً واسعاً من محبي هذه الرياضة وقدموا لسموه الشكر والتقدير لحسن الاستقبال والضيافة، وعبروا عن سعادتهم بما شاهدوه من فعاليات ومنافسات.. مؤكدين أن المهرجان بدعم سموه أصبح من أهم الأحداث الثقافية الرياضية التراثية في المنطقة.

حضر فعاليات ونشاطات أمس علي عبد الله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة في النادي وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد لدى الدولة وجمهور كبير.

جولة تفقدية

كان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان يرافقه علي عبد الله الرميثي قد قام في ساعة مبكرة من صباح أمس بجولة تفقدية في ساحة فرز وترقيم الإبل المشاركة في المزاينة حيث تابع عمليات الفرز للمشاركات من اليذاع.

والتقى سموه خلال جولته برئيس وأعضاء لجنة الفرز واستمع منهم إلى شرح واف وتفصيلي حول حجم المشاركة والإجراءات المتبعة في عمليات الفرز والتقييم، كما استمع سموه إلى آراء عدد من كبار ملاك ومربي الإبل وعدد من المشاركين في المهرجان وحول استعداداتهم والخدمات والتسهيلات المقدمة لهم حيث عبر الجميع لسموه عن ارتياحهم وتقديرهم لدعم سموه وحضوره اليومي للاطمئنان عليهم وتشجيعهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا