• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

15 بنداً في برنامج «الواقعية واستشراف المستقبل»

السركال: بدايتي كانت مع مونديال 90.. وأتمنى أن تكون «روسيا 2018» محطتي الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

معتصم عبدالله (دبي)

كشف يوسف السركال، مرشح نادي الشباب لمقعد رئاسة اتحاد الكرة في الدورة الانتخابية المقبلة 2016- 2020، معالم برنامجه الانتخابي، والذي حمل عنوان «الواقعية واستشراف المستقبل»، خلال مؤتمر صحفي حاشد بمقر نادي الشباب في دبي أمس، والذي ارتكز على 15 بنداً أساسياً تصدرها الحصول على المركز الأول في نهائيات كأس آسيا، والتي تستضيفها الإمارات في 2019، بجانب التأهل لمونديال كأس العالم 2018.

وتمنى السركال أن يكون التأهل للمونديال المقبل آخر محطه لمشواره الإداري في اتحاد الكرة، والذي استهله إبان تأهل المنتخب إلى مونديال إيطاليا 1990، حينما تولى منصب أمين السر العام للاتحاد.

ويتطلع السركال المرشح الثاني في انتخابات اتحاد الكرة، بجانب مروان بن غليطة، إلى قيادة اتحاد الكرة لدورة ثالثة بعد الأولى في الفترة من 2004- 2008، والثانية الحالية ما بين 2012- 2016، علاوة على ترؤسه اللجنة المؤقتة في الفترة ما بين 2011- 2012، والتي تولت المسؤولية في أعقاب استقالة الرئيس السابق معالي محمد خلفان الرميثي.

برنامج حافل

وتضمن البرنامج الانتخابي للسركال والذي كشف عن تفاصيله في مؤتمر الأمس، بحضور محمد المري، نائب رئيس شركة نادي الشباب لكرة القدم، وخليفة حارب، عضو مجلس إدارة الشباب، 15 بنداً ضمت إلى جانب الحصول على لقب كأس آسيا 2019، إنشاء لجنة لدوري الأولى على غرار لجنة دوري المحترفين، والمحافظة على وجود 14 فريقاً في دوري المحترفين، وإنشاء لجنة مستقلة للحكام، وتطبيق فكرة المراجعة التلفزيونية لقرارات الحكام أثناء سير المباريات، العمل على عودة ودعم الأندية المنسحبة من دوري الأولى، ووضع برنامج شامل يراعي كل الجوانب التطويرية لكرة القدم الشاطئية والصالات والسيدات، الاهتمام بإعداد الكوادر الإدارية الشابة، وتعزيز قيم العمل المؤسسي والانفتاح على الأندية، وإطلاق دورات سنوية للمدربين والحكام والإداري المحترف، والاستعانة بالخبراء والمتخصصين في مجالات اللعبة، وتطوير مسابقات المراحل السنية، وزيادة تجارب الإعاشة للمدربين المواطنين والحكام في أوروبا، وتكوين منتخب وطني (ب) لدعم المنتخب الأول، وإطلاق نظام تقييم نصف موسمي لعمل لجان الاتحاد بالمشاركة مع الأندية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا