• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:45    الكرملين: الأسد زار روسيا أمس الاثنين    

بروفايل

سانشو «جوهرة البلو مون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

تعاني الكرة الإنجليزية ندرة المواهب مقارنة مع إسبانيا والبرازيل والأرجنتين مثلاً، وذلك على الرغم من أن الإنجليز يملكون الدوري الأقوى في العالم، ويفتخرون دائماً بأنهم الأكثر تأثيراً في كرة القدم على مدار تاريخ اللعبة، وفي ظل هذه الحقائق فإن بزوغ موهبة نجم جديد يحظى باهتمام لافت في صحافة الإنجليز.

جادون سانشو موهبة جديدة في إنجلترا، وتحديداً في صفوف فريق الشباب بمان سيتي، يبلغ من العمر 16 عاماً، ويملك قدرات تجعله نجماً للمستقبل في صفوف البلو مون والمنتخب الإنجليزي، ويكفي أنه حظي باهتمام خاص وإشادة كبيرة من بيب جوارديولا، الذي يملك قدرة لافتة على اكتشاف المواهب الصاعدة.

سانشو سوف يحصل على عقد جديد في مان سيتي للحفاظ عليه في صفوف الفريق، بعيداً عن إغراءات تشيلسي وآرسنال، ويبدو الأمر لا يرتبط بالمال في المقام الأول، ولكنه يتلخص في رغبة اللاعب في العودة إلى لندن التي يشعر بالحنين لها، إلا أن المستقبل الكبير الذي ينتظره في مدينة مانشستر، يجعله يبقى فيها، وتحديداً في صفوف سيتي.

النجم الإنجليزي الواعد تم تصعيده من فريق 16 عاماً إلى فريق 18 عاماً في مان سيتي، وتألق مع المرحلة العمرية الأكبر وسجل أكثر من هدف، كما حظي باستدعاء لمنتخب إنجلترا تحت 16 عاماً، ثم منتخب تحت 17 عاماً، وسط إجماع إنجليزي على موهبته اللافتة.

ويجيد سانشو في مركز الجناح الأيسر، ويملك القدرة على تسجيل الأهداف وصناعتها، ووفقاً لما أكدته صحيفة «الميرور» اللندنية فإن الجهاز الفني لمان سيتي يرغب بشدة في الإبقاء عليه، وصياغة عقد جديد له مع النادي، لكي لا تتكرر دراما بول بوجبا، والذي يرحل مجاناً عن صفوف اليونايتد، ثم النادي الإنجليزي لشراء النجم الفرنسي بأعلى مقابل مالي في تاريخ كرة القدم، وسيكون سانشو هو جوهرة «البلو مون» القادمة مع إبراهيم دياز، وفيل فودن، وغيرهما من نجوم أكاديمية سيتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا