• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رعاية ذهبية لفيلم «ضحي في أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كشف محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة نيرفانا للسفر والسياحة عن أن «نيرفانا»، الراعي الذهبي للفيلم الإماراتي الكوميدي «ضحي في أبوظبي»، المقرر عرضه في دور السينما على مستوى الدولة في منتصف أبريل الجاري.

وأعرب عن سروره للرعاية الذهبي لحدث فني يبهر جمهور السينما في دولة الإمارات من منطلق الحرص على دعم الأنشطة الفنية والثقافية في الدولة».

وقال: «نفخر برعاية صناعة أول فيلم إماراتي كوميدي بالكامل، الأمر الذي يحتم علينا دعم المبدعين من أبناء الإمارات، وتحفيز الإبداع وتنمية روح الابتكار الفني لديهم للنهوض بصناعة السينما في الدولة، لأننا في هذه الحالة نرد الجميل لمجتمع الإمارات وأبنائه الموهوبين، الذين قدموا لنا وللجميع مثل هذه الأعمال الإبداعية.. ولن نتوقف عن رعاية الإنتاج السينمائي والمشاريع الإبداعية للمواهب في دولة الإمارات كجزء من مسؤولياتنا الاجتماعية نحو بلادنا».

وأشاد بالتعاون مع شركة «إكس موفيز» المنتجة للفيلم، الذي يروي قصة اجتماعية إماراتية تحاكي واقع المجتمع بطريقة كوميدية، أبدع في تجسيدها أبطال الفيلم، وفي مقدمتهم أحمد صالح بدور «ضحي»، والفنان المصري حسن حسني بدور «العم حسني»، إضافة إلى نخبة من الفنانين.

ويقوم ببطولة «ضحي في أبوظبي» إلى جانب حسن حسني، وأحمد صالح، كل من: أحمد الأنصاري، ومواري عبدالله، وعبدالله الجفالي، وملاك الخالدي، وسعيد سالم، وعبدالله بو هاجوس، وعبدالله بوزيد، وبدر حكمي، ومحمد الفردان، وسلطان السيف، وعيسى بن عرب، وآخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا