• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يتطلع إلى نقاط «الجوهرة المشعة»

العين يواجه الأهلي السعودي بطموح استكمال المسيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

بنفسجي وأبيض

كشف ناصر الجنيبي، مدير فريق العين خلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة عن الزي الذي سيخوض به العين المواجهة وهو البنفسجي الكامل، المحدد باللون الأبيض، أما حارس مرمى الفريق فتقرر أن يرتدي القميص الأسود، بينما كشف طارق كيال مشرف فريق الأهلي عن قميص فريقه الأبيض، بينما سيظهر حارس مرمى الفريق باللون الأخضر.

جدة (الاتحاد)

يخوض فريق العين في التاسعة و25 دقيقة مساء اليوم بتوقيت الإمارات مباراة مصيرية وحاسمة، عندما يحل ضيفاً على الأهلي السعودي في الجولة الرابعة من بطولة الأندية الآسيوية، والتي يستضيفها ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة.

ويدخل «الزعيم» إلى أرضية الملعب بطموح الخروج منها بكامل النقاط، وهي المحصلة التي تحفظ له فرصة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى المرحلة القادمة، لأن الخسارة ستضعف حظوظه وتقضي على آماله بنسبة كبيرة وإن كان التعادل يجعله يحتفظ ببصيص من الأمل، إلا أن تأهله في هذه الحالة يصبح مرتبطاً بنتائج منافسيه في الجولتين الخامسة والسادسة.

وكان العين قد تغلب في لقاء الذهاب على الأهلي السعودي «الراقي» في مباراتهما التي شهدها استاد هزاع بن زايد مؤخراً بهدف يتيم حمل توقيع «الموهوب» عمر عبدالرحمن، وهو الفوز الذي وضعه في المركز الثاني متفوقاً على الأهلي في المواجهات المباشرة، والذي يحتل المركز الثالث، بينما يأتي ناساف كارشي الأوزبكي في المرتبة الرابعة ورصيد كل من الفرق الثلاثة هو 3 نقاط، بفارق 6 نقاط عن الجيش القطري الذي يتربع على قمة الترتيب بالعلامة الكاملة بعد فوزه في الجولات الثلاث، وهو يحل الليلة ضيفاً على ناساف، ويحتاج لنقطة واحدة فقط حتى يتمكن من حجز موقعه في الدور ثمن النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا