• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قرار 2006 وراء انتكاسة اللعبة على صعيد المنتخبات

حسن ماجد: لا يوجد وجه جديد على ساحة الطائرة منذ 10 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

يعد حسن ماجد لاعب الكرة الطائرة بفريق بني ياس واحداً من اللاعبين المميزين في تاريخ اللعبة الإماراتية خلال الخمس عشرة سنة الأخيرة، وشارك ماجد في أكثر من بطولة دولية مع المنتخب الوطني ونادي بني ياس، مما جعله شاهد عيان على الكثير من الأحداث التي مرت بها الطائرة في السنوات العشر الماضية.

تحدث اللاعب باستفاضة حول الوضع الراهن لفريقه بني ياس، والوضع العام للطائرة الإماراتية التي لم تعد قادرة على الإقلاع مجدداً، بحسب قوله.

بداية، أكد حسن ماجد في حديثه لـ «لاتحاد» أن وضع اللعبة مرير للغاية، ويسير من سيئ إلى أسوأ بسبب عدم الاهتمام، وعدم وجود فكر تطوير حقيقي يهدف إلى بناء أجيال جيدة قادرة على حمل راية المنتخب الذي أصبح يعاني الكثير في السنوات الأخيرة.

وعزا لاعب بني ياس الدولي حالة التدهور التي وصلت إليها طائرة الإمارات إلى عدة أسباب أبرزها عدم ضخ دماء جديدة لا في الأندية ولا في المنتخبات، مؤكداً أنه منذ أكثر من عشر سنوات لم يخرج لاعب واحد على الساحة، بسبب عدم الاكتراث بممارسة اللعبة، كونها منفرة، وليست جاذبة للشباب مثل كرة القدم، بسبب سواء الأوضاع المالية.

وقال: هل من المنطقي أن يكون معظم اللاعبين في الأندية فوق سن الأربعين، وقليل منهم في الثلاثينيات، مشيراً إلى أن اللاعب تحت سن الثلاثين عاماً عملة نادرة للغاية، ولا يصل إلى لاعب أو اثنين في جميع أندية الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا