• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تخصيص 3 منصات للإعلاميين لمتابعة بطولة محترفي الجو جيتسو

مؤتمر صحفي الثلاثاء لإعلان العد التنازلي لـ«عالمية أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

قرر اتحاد الجو جيتسو برئاسة عبدالمنعم الهاشمي عقد مؤتمر صحفي موسع في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا الثلاثاء المقبل بفندق بارك روتانا أبوظبي، لعرض أخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، والبرنامج الكامل لها، والفعاليات التي ستقام على هامشها، والرقم الأخير لعدد اللاعبين واللاعبات المشاركات في الحدث، وموعد وملامح حفل الافتتاح، وأهم الأسماء المشاركة في البطولة.

ويخصص الاجتماع أيضا للرد على كل استفسارات الإعلاميين عن البطولة في نسختها الثامنة، والجديد فيها من النواحي الفنية والتنظيمية، والسبب في زيارة عدد أيام المنافسات فيها إلى 10 أيام لأول مرة، وكافة الأمور الأخرى، يحضر جانبا من المؤتمر عدد من الأبطال المصنفين عالميا، ونجوم النسخة السابقة، ليتحدثون عن استعداداتهم للنسخة الثامنة، وتوقعاتهم للمنافسة فيها، وأهم المكتسبات التي حققتها البطولة مع الوصول غلى المحطة الثامنة لها.

وعقب المؤتمر الصحفي سيتم عقد ورشة عمل للإعلاميين من أجل إطلاعهم على الأماكن الخاصة بهم في الصالة لمتابعة البطولة وتيسير مهمتهم في إعداد تقاريرهم وتغطياتهم للحدث، وكذلك الأماكن والأليات التي يمكن بها أن تجرى اللقاءات مع الأبطال والنجوم، خلال المنافسات وبعدها، ومن ناحيتها خصصت اللجنة المنظمة 3 منصات مميزة في الطابق الثالث للإعلاميين، مع توفير الإنترنت فيها للتيسير عليهم، وتم فتح باب تسجيل الصحفيين والإعلاميين الراغبين في تغطية البطولة منذ أكثر من أسبوع لإصدار البطاقات الخاصة بهم.

من ناحية أخرى وضع اتحاد الجو جيتسو برنامجاً مكثفاً لإعداد اللاعبين الصغار في فترة الإجازة الدراسية حاليا بهدف استثمار تلك الإجازة في تجهيزهم بشكل قوي للبطولة، ورفع مستواهم بالشكل المطلوب، ويتم تطبيق برنامج إعداد واحد للاعبين في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية للبينين والبنات.

وقال يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية بالاتحاد إن اللاعبين يتدربون على فترتين يوميا إحداهما تبدأ في العاشرة صباحا وتنتهي في الثانية عشرة، والثانية من الرابعة عصرا وتنتهي في السادسة مساء، وأن تدريبات البنين تتم في صالة أيبيك أرينا بالعاصمة أبوظبي، فيما تجرى تدريبات البنات في صالة مدرسة حمدان بن زايد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا