• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

سيف بن زايد يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الداخلية و«نيكاي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مقر الوزارة مؤخراً توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية ومجموعة «شركات نيكاي» العالمية لتعزيز التعاون خاصة في مجالات التميز المؤسسية والجوائز الخاصة بذلك.

ووقع المذكرة عن وزارة الداخلية الفريق سيف الشعفار وكيل الوزارة، ومن جانب مجموعة شركات نيكاي باراس شادابوري رئيس المجموعة.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الجانبين ونشر التكنولوجيا في التعليم والتدريب، ورفع مستوى البحث العلمي والتدريبي لمنتسبي الوزارة من خلال تأهيلهم وإكسابهم المعارف والمهارات لأداء المهام المنوطة بهم بكفاءة وفعالية.

وتنص المذكرة على التعاون في مشاريع البحث والتطوير الموجهة، والاستفادة من التكنولوجيا في التعليم والتدريب، وتنظيم مؤتمرات مشتركة وحلقات دراسية وورش عمل تهدف إلى تبادل أفضل الممارسات مع تصميم المناهج، وتقييم البرامج الأمنية والشرطية.

حضر مراسم التوقيع اللواء محمد العوضي المنهالي الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة، والمستشار راشد النعيمي، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الوزارة، والدكتور طيب الكمالي والدكتور سلطان حسين كرمستجي، والدكتور عبد الحنان كريم، وعدد من الضباط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا