• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شهادة تقدير من حكومة كاليفورنيا لمهرجان منصور بن زايد للخيول العربية

تكريم الفائزين بجائزة «دارلي أوورد - أم الإمارات» في لوس أنجلوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

خميس الحوسني (لوس أنجلوس)

منحت حكومة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية، شهادة لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة، تقديراً لتميزه واهتمامه بالخيل العربي، وجهوده في دعم نشاط الفروسية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، وأيضاً لدوره في دعم المرأة الرياضية في الفروسية.

ومنح شهادة التقدير السنتور هونورابل كيفن ديلون، رئيس كاليفورنيا، عضو مجلس الشيوخ، الذي أشاد بالدور الكبير الذي قام به سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، في دعمه للخيول العربية، ونشر سباقات الخيول في أقطار العالم كافة، كما أشاد بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» التي ساهمت في الارتقاء برياضة الفروسية، ودعمها الدائم لرياضة المرأة على مستوى العالم.

تسلم الشهادة كل من عبد الله السبوسي، قنصل عام الدولة في لوس أنجلوس، وعارف العواني، أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، ولارا صوايا، المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية، رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «إيفهارا»، رئيسة السباقات النسائية بالاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية.

جاد ذلك خلال حفل العشاء الخيري «جالا دينر»، الذي أقيم أمس الأول في فندق بيفرلي ويلشير بمدينة لوس أنجلوس، في ختام جائزة دارلي أوورد لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

كما شهد الحفل الشيخ حمدان سرور الشرقي، وعدنان سلطان النعيمي، مدير نادي أبوظبي للفروسية، والدكتور صلاح الجنيبي، وأحمد سعيد المرزوقي، ممثلين عن دائرة القضاء، وخالد آل حسين الحمادي، ممثل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسامي البوعينين، رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة، وكنيسمان رايت، مدير جائزة الدارلي أوورد، ودينيس جوليت من منظمة أريبيان ريسنج كاب، إضافة إلى عدد من الرعاة للمهرجان، وجمع غفير من المهتمين بالخيول العربية من معظم أرجاء العالم، من مربين وملاك ومدربين وفرسان وفارسات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا