• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

في ورشة نظمتها بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين

شرطة أبوظبي تبحث حلولاً ابتكارية للحد من حوادث الضباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2018

أبوظبي(الاتحاد)

ناقشت ورشة «استشراف الحلول الابتكارية للاستجابة الشرطية للحد من الحوادث المرورية أثناء الضباب»، التي نظمتها شرطة أبوظبي في فندق إنتركونتيننتال ​أبوظبي، أمس، الحلول العامة والابتكارية للتعامل مع حوادث الضباب.

وشارك في الورشة شركاء شرطة أبوظبي الاستراتيجيون، ممثلين عن عدد من المؤسسات والدوائر الحكومية، منها دوائر النقل، والتعليم والمعرفة، والتخطيط العمراني والبلديات، و«موانئ أبوظبي»، و«أدنوك للتوزيع»، ودائرة التنمية الاقتصادية، إلى جانب «أبوظبي للإعلام».

كما قدمت طالبات وطلاب مبتكرون من جامعتي الإمارات وخليفة، وكليات التقنية العليا، مقترحات حول الحلول المثالية للحد من حوادث الضباب، وتحدث سائقون عن تجربتهم خلال معاصرتهم حادث الضباب الذي وقع في إمارة أبوظبي في السادس من فبراير الجاري، الذي نتج عنه اصطدام 44 مركبة.

وأكد اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، لدى افتتاحه الورشة، حرص القيادة الرشيدة على التواصل المستمر بين مختلف المؤسسات لتحقيق المصلحة المشتركة لتعزيز الأمن والأمان، وصون مكتسبات الوطن.

وأشار إلى أهمية الورشة في تبادل الأفكار ومناقشة الآراء مع الشركاء والمفكرين والمتخصصين لتوعية المجتمع، وتوظيف الممكنات والقدرات التقنية المتقدمة وصولاً إلى الحلول الملائمة للحد من حوادث الضباب، في إطار تحقيق أحد الأهداف الاستراتيجية لشرطة أبوظبي، المتمثلة في جعل الطرق الأكثر أماناً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا