• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«تنظيم الاتصالات» تبحث استراتيجيات العمل بالقطاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

بحث حمد عبيد المنصوري، مدير عام «هيئة تنظيم الاتصالات» وصالح العبدولي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» السبل المتعلقة بتطوير خدمات القطاع، وزيادة معدلات رضا المتعاملين والحفاظ على روح التنافس الإيجابي البناء والفعال بين مختلف موفري الخدمات المعتمدين بالدولة.

وناقش الجانبان الموضوعات ذات الصلة بالآليات والاستراتيجيات الناظمة لعمل قطاع الاتصالات.

وحظي موضوع تعزيز أداء الشبكات وتحسين جودة التغطية في مختلف مناطق الدولة بقدر كبير من النقاش، حيث تم التطرق إلى ضرورة الاعتماد على أفضل التقنيات التي تم التوصل إليها في هذا المجال.

واستعرض الاجتماع الدور الفعال الذي يلعبه المشغلون في تقديم الخدمات للجمهور، والتعاون في معالجة شكاوى المتعاملين بما يتلاءم مع روح المرحلة، من حيث التركيز على أقصى درجات رضا المتعاملين. وتمخض الاجتماع عن الاتفاق على تشكيل فريق مشترك يضم الهيئة والمشغلين لإيجاد الحلول المناسبة لشكاوى المتعاملين، ومتابعة مراحل تنفيذ المشاريع الحالية والمستقبلية، وحجم العمل المنجز فيها.

والاتفاق على عقد اجتماعات دورية لمناقشة أمور القطاع وبحث سبل التعامل مع كافة القضايا التي تهم جمهور المستخدمين. وقال المنصوري: «إننا ننظر إلى مشغلي خدمات الاتصال كشركاء حقيقيين لنا في تحقيق أهدافنا وتحمّل أعباء المرحلة المقبلة التي تقترب فيها الإمارات من استحقاقات مهمة تتمثل في الحكومة الذكية والمدن الذكية وإكسبو 2020». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا