• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

5 مباريات في دوري الطائرة اليوم

بني ياس يواجه الأهلي.. والعين يلتقي الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم 5 مباريات دفعة واحدة في الجولة التاسعة عشرة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، حيث يختبر بني ياس صدارته في «ديرة» بمواجهة الأهلي، فيما تشهد الصالة البنفسجية مواجهة ساخنة بين العين والشباب ويخوض الجزيرة اختبارا سهلا أمام عجمان، ويحل الرمس المتطور ضيفا على الوصل وتستضيف صالة الظهرة لقاء «الجريحين» حتا والوحدة. وبلغت استعدادات الفرق لجولة اليوم ذروتها بعد أن دخل الدوري أطواره الحاسمة وبات الثلاثي بني ياس المتصدر والشباب «الوصيف» والعين «الثالث» الأقرب للوصول إلى منصة التتويج، حيث ستحدد «موقعة» العين بين «الزعيم» و«الجوارح» معالم القمة والفريق الأكثر حظوظا للفوز بالدرع. ويظهر بني ياس «المتصدر» في ديرة حينما يلاقي «الفرسان» ويسعى «السماوي» لتعزيز صدارته ومواصلة مسيرة الانتصارات بعد بلوغه حاجز النقطة 42 بفارق 3 نقاط عن الشباب «الوصيف» ونقطتين عن العين «الثالث»، حيث تدخل مباراته اليوم ضمن استعداداته لخوض تحدي البطولة العربية المقامة بمصر، والتي يظهر فيها مع الفريق الجزائري شيخي أجنبي الوصل. وكان «السماوي» قد حقق فوزا مستحقا على العين 3/ صفر في الجولة الماضية متخطيا عقبة صعبة في سباق الاحتفاظ بدرع الدوري حيث رفع الفريق شعار التحدي للسير على الدرب نفسه، فيما خسر الأهلي الذي يأتي في المركز السابع برصيد 23 نقطة مباراته الأخيرة أمام النصر 2/3 بعد لقاء ماراثوني ابتسم شوطه الفاصل للخبرة النصراوية. ويلعب «الفرسان» مباراة اليوم دون أجنبي معتمداً على اللاعبين المواطنين بعد أن صرف النادي النظر عن التعاقد مع أندرس فليبي، لاعب منتخب كولومبيا والمحترف في الدوري البرازيلي، للعب في صفوفه بديلا للأميركي جيف بسبب عدم اجتيازه الاختبار في مباراة «الفرسان» الودية أمام «الجوارح». وتتجه أنظار مراقبي الدوري صوب الصالة العيناوية لمتابعة المواجهة الساخنة بين العين والشباب في سباق اللحاق بالمتصدر «السماوي» حيث يأتي «الأخضر» في المركز الثاني برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة عن العين، مما يجعل المباراة على صفيح ساخن وخصوصا أن مباراة اليوم تعد بروفة قوية للشباب لخوض تحدي البطولة العربية، والتي يسعى خلالها مع بني ياس لرسم صورة طيبة عن اللعبة في هذا المحفل العربي المهم. وكان «الأخضر» قد خسر مباراته في الجولة الماضية أمام الوصل 2/3، والذي أفقدته نقطتين غاليتين في سباق الصدارة.

وفي المقابل، رفع العين شعار التحدي بعد أن طوى صفحة خسارته في الجولة الماضية أمام بني ياس، وخصوصا أن مباراة اليوم ستحدد معالم القمة بشكل كبير. ويسعى الجزيرة الذي يأتي في المركز الرابع برصيد 30 نقطة للحاق بركب الصدارة بعد فوزه على الوحدة 3/ صفر في الجولة الماضية فيما يحتل «البرتقالي» المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط، حيث نجح في عبور الوحدة 3/1 بالجولة قبل الماضية.

ترويسة طائرة

يتطلع الوصل لإيقاف مغامرات الرمس في دوري الطائرة اليوم، حيث يحتل «الأصفر» المركز السادس برصيد 25 نقطة، فيما يأتي الرمس في المركز التاسع، برصيد 12 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا