• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خميس السويدي لـ «الاتحاد»:

لا توجد أزمة مالية في أندية «الإمارة الباسمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 أبريل 2016

أكد خميس السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أنه لا توجد أزمة مالية في أندية «الإمارة الباسمة»، مشيراً إلى أن المجلس في اليوم التالي من تشكيله أرسل مبالغ كافية إلى الأندية.

وقال في الحوار الأول الذي خص به «الاتحاد» بعد تعيينه رئيساً لمجلس الشارقة الرياضي إن ثقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في المجلس تضاعف من مسؤولية الجميع من أجل تحقيق النجاح المنشود وأن نكون عند حسن ظن سموه من أجل دفع مسيرة الرياضة بأندية «الإمارة الباسمة» إلى الأمام.

أسامة أحمد (الشارقة)

وأشار السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي إلى أنه مع التغيير في الدورة الجديدة للاتحادات المختلفة من أجل منح الفرصة لعناصر جديدة وهذا لا يعني عدم الاستفادة من أصحاب الخبرات والعلاقات الخارجية.

وأضاف: ضخ دماء جديدة في شريان الرياضة أمر مهم من أجل التغيير في سياسات الاتحادات المختلفة خلال دورة 2016_ 2020، ودون شك فان الأزمات التي شهدتها الساحة الرياضية خلال الفترة الماضية تمهد الطريق إلى التغيير في إدارات الاتحادات من أجل منح الفرصة لجيل من الشباب للتغيير في بعض السياسات الرياضية.

وتابع: أتمنى من رؤساء الاتحادات في الدورة الجديدة أن تكون الرؤية واضحة منذ بداية تشكيل الإدارات بعيدا عن التعصب أو الميول للأندية والنظر بعين الاعتبار إلى المصلحة العامة وخصوصا في ظل تراجع بعض الألعاب بصورة مخيفة مع تقدم ملحوظ لرياضات الدفاع عن النفس خلال الدورة الحالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا