• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

تقديراً لجهودهم وتفانيهم في أعمالهم

مؤسسات الدولة تكرم عمالها تفاعلاً مع مبادرة «شكراً لكم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يناير 2013

الاتحاد

تفاعلت المؤسسات الاتحادية والمحلية على مستوى الدولة، مع المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، تحت عنوان «شكراً لكم» لتكريم موظفي الخدمات الأساسية العامة لديها تقديراً لجهودهم وتفانيهم في تأدية أعمالهم، وذلك بمناسبة الاحتفالات الخاصة بيوم جلوس سموه، حيث دعا إلى استغلال المناسبة في الاحتفاء بهذه الفئات.

وزارة العمل

واصلت وزارة العمل تنظيم فعالياتها استجابة لمبادرة “شكرا لكم”، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، حيث وجه سموه بجعل احتفالات يوم جلوسه مناسبة للاحتفاء بفئات موظفي الخدمات الأساسية العامة. ونظمت إدارة التوجيه في وزارة العمل بالتعاون مع مؤسسة العشوش للاستثمار العقاري، فعاليات متنوعة لتكريم العمال في قرية العشوش الواقعة في منطقة الوثبة بإمارة أبوظبي، بحضور مبارك سعيد الظاهري وكيل الوزارة، وقاسم محمد جميل مدير إدارة مكاتب العمل في أبوظبي مدير إدارة التوجيه بالإنابة، وعدد من المفتشين، ونحو 9 آلاف عامل في القرية والقرى العمالية المجاورة لها.

وقال مبارك الظاهري، إن المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تعبر عن مدى الحرص على تعزيز مبدأ التراحم والتكافل، والتأكيد على القيم الإنسانية السائدة في مجتمع دولة الإمارات. ووجه الشكر والتقدير لكافة العمال، على جهودهم في تقديم الخدمات، باعتبارهم شركاء أساسيين في عملية الإنتاج والتنمية. وتضمنت الفعاليات مسابقات رياضية وثقافية، حيث تم توزيع الجوائز المالية والعينية على العمال الفائزين، إضافة إلى سحوبات نقدية وتوزيع الهدايا التذكارية، وعروض موسيقية وفلكلورية جسدت ثقافات العمال الحضور، الذين تفاعلوا معها، معربين عن سعادتهم بتلك الفعاليات.

ووجه أحد العمال باسم زملائه الشكر لوزارة العمل ولمؤسسـة العشـوش للاستثمار العقاري، على تنظيم هذه الفعالية التي تعبر عن مدى التقدير والاحترام الذي يلقاه العمال.

محاكم دبي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا