• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أحمد وفيق «بين السرايات» في شكل جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

أكد الممثل أحمد وفيق أنه يحرص على التنوّع في اختيار أعماله، حتى يظل مُحافظاً على مكانته الفنية، و يطلّ بشكل مُتجدد على الجمهور،مشيراً إلى أنه وافق على بطولة مُسلسل «بين السرايات»، لأن الدور استفزه، وسيظهره بشكل مُختلف.

وتحفّظ في الحديث عن دوره خلال أحداث العمل، نظراً لأن المسلسل في طور التحضيرات الأولية، مثل: اختيار أماكن التصوير واختيار باقي فريق العمل، وأكد أنه سيوضح تفاصيل دوره فور بدء تصوير المسلسل.

ومن جهة ثانية، يواصل وفيق تصوير دوره ضمن أحداث أحد الأفلام، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، ويشاركه البطولة عمرو عبد الجليل ونيللي كريم وصبري فواز، الذي يدور في إطار اجتماعي، ويتناول العديد من القصص والحكايات الإنسانية، التي تجمع أبطال العمل في شكل إنساني.

ولفت إلى أنه يستعد لتصوير مشاهده ضمن أحداث مُسلسل «تحت السيطرة»، تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن، ويشاركه البطولة نيللي كريم ومحمد فراج ونسرين أمين، والذي يدور في إطار اجتماعي إنساني، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم رمضان المقبل.

وأوضح أنه سيطلّ على الجمهور بشكل مُختلف، والشخصية التي يجسّدها خلال الأحداث ستكون مُفاجأة للجمهور، متمنياً أن ينال العمل إعجاب المشاهدين فور طرحه في دور العرض السينمائية الصيف المقبل.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا