• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

أكد أن شرطة أبوظبي كرست الأمن والاستقرار وأفضل الخدمات للمجتمع

الرميثي يطالب بابتكار أفضل الوسائل لتقديم الخدمات للمتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، أن الإنجازات الكبيرة التي حققتها شرطة أبوظبي في تكريس الأمن والاستقرار، وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع جاءت بفضل دعم واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونتيجة لرعاية ودعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وبين في الملتقى القيادي الأول الذي نظمته القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بحضور اللواء مكتوم الشريفي مدير عام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالإنابة، أن توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، بتعزيز العمل الشرطي والعمل على تطوير الأداء والاهتمام بالعنصر البشري، وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع، ساهمت في تحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مضيفاً أن الإنجازات المتميزة التي حققتها شرطة أبوظبي نابعة من الخطط الاستراتيجية التي وضعها سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقال إن الملتقى يعتبر فرصة حقيقية لتعزيز مفهوم القيادة الشرطية من خلال الاهتمام بتطوير القدرات القيادية للكوادر المواطنة، ونشر ثقافة المعرفة، وتبادل الخبرات والآراء والتجارب، ومواكبة كافة المستجدات في المجال الشرطي والأمني، مشيراً إلى أن تنظيم هذه الملتقيات سيتم بشكل دوري للوقوف على أفضل الممارسات العالمية التي تسهم في دفع مسيرة التطوير في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وأضاف أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي تحت مظلة وزارة الداخلية، تولي اهتماماً كبيراً بتطوير المهارات القيادية من خلال تنظيم مثل هذه الملتقيات التي تسهم في تعزيز ثقافة تبادل المعرفة، وتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة إضافة إلى الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في مجال القيادة الشرطية، مؤكداً أن الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي تندرج تحت إطار خطة أبوظبي 2030.

وأوضح أن على الضباط الذين يتولون المهام القيادية والإشرافية التعرف على احتياجات العاملين والمتعاملين والمراجعين، وابتكار أفضل الوسائل والأساليب في تقديم الخدمات من خلال توفير الوقت، وتيسير الحصول على الخدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا