• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فنانات من صالات الجيم إلى مواقع التواصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

تحاول العديد من النجمات الحفاظ على رشاقتهن وانسيابية أجسادهن، من خلال المواظبة على أداء التمارين الرياضية داخل صالات «الجيم»، وتستغل النجمات هذه اللحظات لنشر صورهن على صفحاتهن بمواقع التواصُل الاجتماعي، لاستطلاع رأي مُعجبيهم ومُتابعيهم. ونشرت المغنية الشعبية بوسي، مؤخراً عِدة صور على صفحتها على «فيس بوك» داخل إحدى صالات الجيم، وقالت: إنها تحرص على الرياضة حتى تحافظ على تناسُق جسدها، والظهور بشكل مُميّز في إطلالتها على الجمهور، كما نشرت الممثلة آيتن عامر، صوراً على «فيس بوك»، وهي تؤدي بعض التدريبات الرياضية، ودونت قولها: الرياضة عامل رئيسي في انسيابية جسد المرأة وتناسُق قوامها، ونصحت الفتيات بضرورة مُمارسة الرياضة للتمتُّع بحياة سليمة.

وعبرت صور رياضية على «انستجرام» ذكرت فاء عامر أنها تستغل أوقات فراغها لزيارة الجيم، لإعادة نشاط الدورة الدموية وتجديد الخلايا، بينما تحرص الممثلة هنا شيحة، على رفع الأثقال وتأدية بعض تمارين «السويدي» لتجديد الدورة الدموية، حيث ترى أن الرياضة تقي المرأة من عوامل الزمن، وخاصةً الشيخوخة وظهور التجاعيد، وأكدت أنها تتمسّك بساعتين رياضة يومياً للحفاظ على رشاقتها.

وتؤدي الممثلة رانيا يوسف، في إحدى صالات الجيم، العديد من التمارين، ووضعت الصور على «فيس بوك»، وقالت: إن الرياضة جزء رئيس في حياتها، للظهور بجسد رشيق ومُتناسق، وأيضاً للحفاظ على بشرتها ونضارة وجهها.

أما راندا البحيري في الجيم، فسجلت تحت صورتها: إنها تعلّقت بالرياضة بعد الزواج والولادة، حتى تعود إلى رشاقتها التي كانت عليها، وأشارت إلى أن الرياضة تمثل عُنصراً هاماً في حياتها الفنية.

ودونت الممثلة «زينة» في جوار صورتها: الرياضة مكوّن رئيسي في حياة المرأة لشد الترهلات والدهون، بدلاً من اللجوء إلى العمليات في حين حرصت الممثلة ريهام عبدالغفور، على الظهور أمام مُعجبيها وهي في صالات الجيم، ونشرت عدة صور وهي تتلقى التعليمات من المدرب.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا