• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م

تكلفته 54 مليون درهم

«صحة»: «المشرف التخصصي» صديق لذوي الإعاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

منى الحمودي (أبوظبي)

أكدت شركة أبوظبي للخدمات الصحية، «صحة»، أن مركز المشرف التخصصي للأطفال في مدينة أبوظبي الذي تم تشغيله مؤخراً، بالتعاون مع مدينة الشيخ خليفة الطبية، ومستشفى المفرق، وبلغت تكلفته 54 مليون درهم، يعد الأول من نوعه ضمن المراكز العلاجية الخارجية التابعة لشركة صحة في أبوظبي.

وأوضحت أن مبنى المركز يعتبر صديقاً لذوي الإعاقة، وذلك بتوفير مداخل خاصة بهم، ووجود ستة مواقف لمركباتهم، ومصاعد داخلية في المركز، ويحتوي على مواقف خاصة بالدراجات الهوائية. كما يعتبر المركز صديقاً للطفل، وذلك لمعايير السلامة والأمن التي تم اتباعها في المركز، والألوان والديكورات التي تم اختيارها، ووجود الشخصيات الكرتونية «سالم وحصة» في المركز عند باب استقبال المركز.

وقالت الدكتورة مريم بطي المزروعي، المدير التنفيذي بالإنابة في الخدمات العلاجية الخارجية خلال مؤتمر صحفي «المركز يأتي تكملة لخطة شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» لتوفير خدمات «تخصصية على بعد خطوة»، وبعد النجاح الذي حققه مركز الطوية التخصصي للأطفال في مدينة العين».

وأضافت «مثل هذه المراكز التخصصية تأتي بعد نجاح التجارب السابقة، وإثباتها أهمية توفير خدمات الأطفال التخصصية في مركز صحي، وفي بيئة مريحة للأطفال وعائلاتهم، على مقربة منهم».

وقالت «نهدف من خلال شراكاتنا مع مدينة الشيخ خليفة الطبية ومستشفى المفرق إلى استقطاب الأطباء ذوي الكفاءة العالية والخبرة، تحقيقاً لرؤيتنا لتقديم الرعاية الصحية المتكاملة والمتميزة بأعلى معايير الجودة والسلامة الدولية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض