• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

الوصل يكسب الأهلي والشباب يفاجئ الشعب

دبا الحصن بطل الشتاء في «الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - تربع دبا الحصن على قمة النسخة الرابعة لدوري كرة الصالات، عقب نهاية الدور الأول، برصيد 29 نقطة، بفارق الأهداف من الوصل الذي يحتل المركز الثاني، وحقق دبا الحصن أغلى انتصاراته في البطولة مساء أمس الأول، عندما حول تأخره أمام الخليج بهدفين إلى فوز 3-2، وتغلب الوصل على الأهلي 3-1، وحقق الشباب فوزاً لافتاً على الشعب 7-3 واتحاد كلباء على الشارقة 7-4 ضمن مباريات الجولة الأولى من الأسبوع الأخير في الدور الأول.

قدم الخليج ودبا الحصن مباراة رفيعة المستوى، حيث نجح الخليج في التقدم على دبا الحصن بهدفين، في معظم فترات المباراة، لينتفض الفريق الحصناوي في الجزء الأخير من الشوط الثاني، ويسجل ثلاثة أهداف متتالية، قلب بها تأخره من الخليج إلى الفوز الغالي الذي كفل له بطولة الدور الأول.

وتجاوز فريق اتحاد كلباء آثار الخسارة من الوصل في ربع نهائي الكأس، واستعاد الفريق «الأصفر» توازنه، وفاز على الشارقة 7-4.

وعلى ملعب صالة نادي الحمرية، استعاد الوصل نغمة الانتصارات من جديد، بعد الخسارة التي تجرعها من الشعب في الأسبوع قبل الأخير، وفاز «الإمبراطور» على الأهلي 3-1، ورفع الوصل رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن دبا الحصن، وتجمد رصيد الأهلي عند 14 نقطة .

واختتمت مباريات أمس الأول بفوز الشباب على الشعب 7-3، بعد أن قدم «الجوارح» مباراة كبيرة ورفع الشباب رصيده إلى 11 نقطة، مقابل 17 نقطة للشعب متساوياً مع الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا