• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أصدر مرسوماً باعتماد الهيكل التنظيمي لمجلس الشارقة للتعليم

سلطان القاسمي يعيد تشكيل مجلس أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

الشارقة (وام)

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوماً أميرياً باعتماد الهيكل التنظيمي العام لمجلس الشارقة للتعليم.

ونص المرسوم رقم 5 لسنة 2015، على أن يعتمد الهيكل التنظيمي العام لمجلس الشارقة للتعليم المرافق لهذا المرسوم.

ويصدر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة قرارات بشأن الهيكل التنفيذي منها، أولاً: الهيكل التنظيمي التفصيلي لمجلس الشارقة للتعليم والقرارات اللازمة لتنفيذ هذا المرسوم، بما في ذلك اعتماد التوصيف الوظيفي لمهام الوحدات التنظيمية في المجلس بما يتفق واختصاصاته، ثانياً: استحداث أو دمج أو إلغاء أي وحدات تنظيمية تتبع الإدارات المدرجة ضمن الهيكل التنظيمي العام المشار إليه أعلاه.

ويعمل بالمرسوم من تاريخ صدوره، ويلغى كل حكم يتعارض وأحكامه إلى الحد الذي يزيل هذا التعارض، وينشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوما أميرياً بشأن إعادة تشكيل مجلس أكاديمية العلوم الشرطية في إمارة الشارقة.

ونص المرسوم رقم 6 لسنة 2015، على أن يعاد تشكيل مجلس الأكاديمية برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وعضوية كل من اللواء حميد محمد الهديدي نائباً للرئيس، والعميد عبدالله مبارك الدخان، وسالم عبيد الحصان الشامسي، والمستشار سلطان علي بن بطي المهيري، وسلطان محمد عبيد الهاجري، والعقيد عبدالله إبراهيم الشيخ نصار.

كما نص المرسوم على أن تكون مدة العضوية في المجلس 3 سنوات، تبدأ من أول اجتماع له، ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته، إلى أن يتم تشكيل مجلس جديد، وللمجلس أمين سر يصدر بتعيينه قرار من رئيس المجلس.

ويعمل بهذا القرار اعتباراً من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية كل فيما يخصه تنفيذ أحكامه، وينشر في الجريدة الرسمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض