• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  01:54    رئيس الاركان الروسي يؤكد ان "المرحلة النشطة من العملية العسكرية في سوريا تشارف على الانتهاء"        01:56    الكرملين: بوتين يطلع العاهل السعودي على اجتماعه مع الأسد        02:16    رئيس البرلمان الألماني يدعو الأحزاب إلى تقديم تنازلات لتشكيل الحكومة    

الريال يغرق أمام بالماس

«البارسا» يحقق «الأمنية» ويعتلي القمة بـ «سداسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 مارس 2017

مدريد (أ ف ب)

أنهى برشلونة بطل إسبانيا يوماً حافلاً، فانتزع الصدارة من غريمه ريال مدريد الذي أفلت من خسارة مفاجئة أمام ضيفه لاس بالماس، واكتسح برشلونة ضيفه سبورتينج خيخون 6-1، فيما خرج ريال مدريد متعادلاً مع لاس بالماس 3-3 في المرحلة الـ25.

ورفع برشلونة رصيده إلى 57 نقطة، متقدماً بفارق نقطة عن ريال مدريد، علماً بأن لفريق العاصمة مباراة مؤجلة مع سلتا فيجو.

واستعد الفريق الكتالوني بأفضل طريقة لمباراته المصيرية مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج إلى معجزة لتعويض خسارته القاسية ذهاباً برباعية نظيفة.

في المقابل، تعقد موقف سبورتينج خيخون بعد أن تجمد رصيده عند 17 نقطة فقط في المركز الثامن عشر، أول مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية.

بدأ برشلونة المباراة ضاغطاً ولم يتأخر في افتتاح التسجيل، فبعد سلسلة من التمريرات أرسل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو كرة عالية إلى داخل منطقة خيخون، تابعها الأرجنتيني ليونيل ميسي من قبل نقطة تنفيذ ركلة الجزاء تقريباً برأسه في المرمى لحظة خروج الحارس للتصدي له. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا