• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لمواجهة الأهلي في الجولة الآسيوية الرابعة

بعثة العين تغادر إلى جدة بـ «طائرة خاصة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

صلاح سليمان (العين)

تتوجه بعثة فريق العين مساء اليوم وعقب المران الأخير إلى مدينة جدة على متن طائرة خاصة ستقلع من مطار العين الدولي، وذلك لمواجهة فريق الأهلي السعودي في الجولة الرابعة من بطولة الأندية الآسيوية والتي يستضيفها ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في التاسعة و25 دقيقة مساء بعد غدٍ الثلاثاء.

وتضم بعثة العين الجهاز الفني برئاسة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش وجهازه المساعد والجهاز الإداري المكون من محمد عبيد حماد مشرف الفريق وناصر الجنيبي مدير الفريق والجهاز الطبي، و20 لاعباً من المنتظر أن يكون قد تم تحديدهم بعد الحصة التدريبية قبل الأخيرة التي أداها «الزعيم» ليلة أمس على ستاد خليفة بن زايد.

وفي تصريح له، أكد المدرب زلاتكو أن العين أجرى سلسلة من التدريبات في الفترة الماضية بعد توقف مباريات دوري الخليج العربي، والتي أداها الفريق في غياب عدد من عناصره الأساسية نظراً لمشاركتهم مع المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا بالإضافة إلى أنه واجه فريق الشارقة في مباراة تجريبية انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال زلاتكو إن لاعبي العين أعضاء المنتخب الوطني قد خضعوا أمس الأول لتدريب خفيف بغرض الاستشفاء وانضموا ليلة أمس إلى التدريب مع بقية اللاعبين، مشيراً إلى أنه سيتابع أداء اللاعبين تمهيداً لاختيار الأكثر جاهزية وضمه إلى البعثة.

وتابع: «مباراة أهلي جدة تتسم بالصعوبة، ولكن لابد أن يعود العين من هناك بكامل النقاط حتى يحتفظ بفرصته في خطف إحدى بطاقتي التأهل للمرحلة المقبلة، وندرك أن المنافس فريق قوي ويضم بين صفوفه لاعبين متميزين ويقف حالياً على صدارة الدوري السعودي، ويسعى أيضاً لحصد كامل النقاط لتقوية موقفه في المجموعة الرابعة».

ومن ناحية أخرى قال إسماعيل أحمد مدافع العين ومنتخبنا الوطني إنهم قادمون للتو من المشاركة مع «الأبيض» وإنهم جميعاً في كامل الجاهزية الفنية والبدنية.

وأشار إلى أهمية لقاء أهلي جدة وصعوبته خاصة أن الفريق السعودي يخوض هذه المواجهة على أرضه وبين جماهيره إلا أن لاعبي العين يدركون حجم المسؤولية الواقعة على عاتقهم وأنهم يضعون الفوز نصب أعينهم.

وقال: «الجميع ينتظر هذا اليوم ويتوقع أن يحقق لاعبو العين الهدف المنشود، ونتمنى أن نكون على قدر الثقة وعند حسن ظن الجميع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا