• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

«اتصالات» تطلق الإصدار الجديد من دليل الصفحات الصفراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت “اتصالات لخدمات المعلومات” التابعة لـ”اتصالات للخدمات القابضة”، الإصدار الجديد من دليل الصفحات الصفراء عبر تطبيق مخصص لأجهزة “أندرويد”، بالإضافة إلى إطلاق نسختها المحدثة من تطبيق “آي فون” لدليل الصفحات الصفراء.

ويتميز تطبيقا آي فون وأندرويد لدليل الصفحات الصفراء بسهولة الاستخدام، وتمكين المستخدم من الوصول إلى المعلومات عن الشركات والأعمال عبر البحث عن الاسم أو التصنيف أو العلامة التجارية أو من خلال كلمة مفتاحية بعد اختيار المدينة. كما يتيح هذا التطبيق للمستخدم الاتصال بالشركات المدرجة مباشرة ومعرفة مواقع تلك الشركات باستخدام خرائط تفاعلية. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيقان إضافة المعلومات إلى قائمة “المفضلة” أو “معلومات الاتصال” والبحث وفقاً للتاريخ.

وقال راشد النقبي المدير العام لوحدة “اتصالات لخدمات المعلومات”، إن التحسينات التي تم إدخالها على الخدمات المقدمة للعملاء من حيث كم المؤسسات المدرجة ومستوى الجودة المقدمة.

ولفت إلى أن النسخة المطورة من دليل الصفحات الصفراء عبر أجهزة آي فون وأندرويد تضم أحدث ابتكارات خدمات المعلومات، وتعتبر إضافة قيمة إلى مجموعة الخدمات المتنامية التي توفرها وحدة “اتصالات لخدمات المعلومات”.

ودعا النقبي العملاء إلى تجربة التطبيقين الجديدين للاستمتاع بواجهة استخدام تتميز بالسهولة والاستفادة من المزايا الجديدة ذات القيمة المضافة. كما تتمتع النسخة الجديدة من تطبيق آي فون لدليل الصفحات الصفراء، المتوافرة للتحميل عبر مكتبة تطبيقات أبل، بمجموعة من الخصائص الجديدة والمزايا المحسنة، بما في ذلك واجهة مستخدم ثنائية اللغة باللغتين العربية والإنجليزية وهي متطابقة مع iPhone5.

وعلاوة على ما سبق، أعلنت “اتصالات لخدمات المعلومات” مؤخراً عن إطلاق موقع دليل الصفحات الصفراء على النطاق العربي الأول في المنطقة “.امارات”، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الوصول إلى الدليل عبر الإنترنت باللغة العربية من خلال الموقع الإلكتروني الصفحات-الصفراء.امارات، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني للدليل المتوافر باللغة الإنجليزية yellowpages.ae أو yp.ae.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا