• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

«المشرق» يقدم منحاً تعليمية لمجموعة من الموظفين المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - أعلن بنك المشرق عن تقديم منح تعليمية لمجموعة من الموظفين المواطنين في البنك. وتؤكد هذه الخطوة التزام البنك في دعم الكوادر الوطنية الطموحة، وتوفير الأدوات اللازمة لهم والتي تساعدهم على تعزيز كفاءاتهم وتطوير مستقبلهم الوظيفي، بحسب بيان صحفي أمس. وقد بلغ عدد الموظفين الذين استفادوا من هذه المنحة 20 يعملون في أقسام البنك المختلفة، وفي فئات تعليمية مختلفة منها البكالوريوس، الخدمات المصرفية والمالية في معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، والماجستير في إدارة الأعمال في جامعات مختلفة في أنحاء الدولة.

وقال شاكر زينل، رئيس إدارة الفروع في المشرق:»إن للتعليم أهمية كبرى إلى جانب الخبرة في العمل، كما أنه يعزز مستوى الإنتاجية ويزيد من معارف الموظفين، إن هذه المبادرات تشجع الموظفين على استكمال تعليمهم العالي، ونحن نؤمن في المشرق بضرورة توفير البرامج التدريبية المحلية والعالمية للموظفين المواطنين، حيث أن مهمتنا لاتقتصر على توظيف المواطنين فقط، وإنما نحرص على تعزيز تطورهم الوظيفي وزيادة خبراتهم، وذلك إلى جانب الإشراف والتوجيه المباشر من قبل الإدارة، للحصول على أفضل النتائج».

ومن جانبها، قالت مريم آل علي مديرة التوطين في المشرق:»إننا سعداء بتقديم هذه المنح التعليمية للموظفين المواطنين، والتي تتيح لهم استكمال تعليمهم العالي، وتؤكد هذه المبادرة التزام المشرق بتعزيز استراتيجية التوطين، وتوفير الفرص الوظيفية للمواطنين والعمل على تطورهم الوظيفي، حيث يعد تعزيز استراتيجية التوطين من أهم أولوياتنا في بنك المشرق».

وأعلن المشرق مؤخراً أن نسبة توطين مديري فروع البنك في أنحاء الإمارات، وصلت إلى 100%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا