• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سعيد القاسمي توج الأبطال

«تبر 12» بطل جولة خورفكان للشواحيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

فيصل النقبي (خورفكان)

توج الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة بخورفكان أبطال جولة خورفكان في بطولة الإمارات للقوارب الخشبية (الشواحيف) التي أقيمت أمس الأول على مياه كورنيش خورفكان، وحصد القارب تبر 12 المركز الأول فيما حل القارب تبر 1 بالمركز الثاني وحصل القارب الحاج مارين على المركز الثالث.

وجاءت منافسات السباق حافلة بالإثارة والندية وحضرها جمهور غفير، وتصدرها منذ البداية القارب التبر 12 يقوده راشد الطاير وماجد المنصوري، ولاحقة القارب التبر 1 بقيادة خلفان المهيري ومحمد المهيري وخلفهما القارب الحاج مارين الذي يقوده كل من محمد الشامسي وحسن الشامسي، حتى نهاية السباق الذي خرج بأجمل صورة من الناحية التنظيمية والفنية رغم إقامته للمرة الأولى في مدينة خورفكان.

وأكد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي أن السباق جاء مثيرا وقويا بين القوارب المتنافسة في أجواء تنافسية رائعة، موجها الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على جهود سموه الكبيرة في دعم ورعاية الفعاليات الرياضية المختلفة.

وأشار القاسمي إلى أن نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، نجح بالتعاون مع نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية في تنظيم السباق على أعلى المستويات التنظيمية والفنية مما أدى إلى النجاح الباهر والحضور الجماهيري الكبير الذي حضر للاستمتاع بالسباق.

وقال القاسمي إن مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تقام بالمدينة لها فوائد متنوعة، خاصة أن المدينة لديها كل الإمكانيات البشرية والتنظيمية والمقومات السياحية لإقامة أي فعالية بها بنجاح تام، منوها إلى نجاح السباق في ترسيخ اسم خورفكان كمحطة مهمة لهذه البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا