• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قدمتها «الأعمال الخيرية الإماراتية»

كفالات نقدية لـ1050 يتيماً وعائلات محتاجة في بيت لحم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 أبريل 2016

بيت لحم - وام

قدمت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية كفالات نقدية لـ1050 يتيماً وعدد من الأسر الفقيرة والأشخاص ذوي الإعاقة من المكفولين لدى الهيئة في مدينة بيت لحم في الضفة الغربية.

ووزعت الهيئة نحو 730 ألف درهم على هؤلاء في إطار برنامج كفالات الأيتام الذي يصل فيه عدد المكفولين في الأراضي الفلسطينية إلى نحو 22 ألف يتيم وأسرة فقيرة.

وقال إبراهيم راشد مفوض الهيئة في الضفة الغربية: إن هيئة الأعمال نجحت في بناء أكبر شبكة أمان اجتماعي للأيتام من خلال برنامج الأمان الاجتماعي لرعايتهم وتمكينهم وذلك في إطار فلسفة الهيئة القائمة على تنمية الإنسان الفلسطيني وتعزيز صموده على أرضه.

وأضاف: إن هذا البرنامج يأتي تعزيزاً للعمل الخيري ومنسجماً مع الرسالة الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيمتها العربية والإسلامية وذلك من خلال إسهامها الفاعل في تحسين ظروف المحتاجين ضمن تنمية مستدامة شاملة وبيئة صحية.

وركز على أن برنامج الرعاية الشاملة للأيتام يتم من خلاله تقديم مساعدات نقدية لهم تساعدهم على تجاوز نوائب الحياة وتوفر لهم جزءاً من الحياة الكريمة إلى جانب صندوق اليتيم الذي تهدف من خلاله إلى إيجاد دعم مادي يؤمن احتياجات الأيتام المختلفة سواء كانت صحية أو تعليمية أو اجتماعية أو إغاثية بجانب تأمين الصرف على أولئك المتوقفة كفالتهم بسبب انقطاع الكافل عن الدفع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض