• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

بدران يقلد 12 ضابطاً بشرطة أبوظبي ميدالية «الخدمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - قلّد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، 12 ضابطاً من رتبة (نقيب وملازم)، منتسباً للإدارة العامة للمالية والخدمات، ميداليتي الخدمة الطويلة الممتازة والخدمة المخلصة.

وأكد اللواء بدران، حرص واهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بتكريم المتميزين والمخلصين، وفقاً لأولويات استراتيجية شرطة أبوظبي، وتحقيقاً لأهدافها بحفز القدرات لدى منتسبي وزارة الداخلية كافة.

وهنأ اللواء بدران، بحضور العقيد عارف الشامسي، مدير إدارة النوادي، والعقيد أحمد البادي، نائب مدير إدارة الشؤون المالية بشرطة أبوظبي، الضباط المكرمين، لافتاً إلى أن منحهم الأوسمة الرفيعة، تقديراً لما بذلوه من جهود مخلصة في أداء واجباتهم الوظيفية والعمل بجد وتفان والتزام خلال خدمتهم الطويلة في العمل الشرطي.

وقال، في حفل تكريم أقيم أخيراً في مقر شرطة أبوظبي، إن العبرة ليست بالفترة التي قضوها في العمل وإنما بما يبذلونه من عمل جاد ودؤوب، إيماناً من شرطة أبوظبي بأن منتسبيها هم مصدر إلهام لقوتها وأغلى ما لديها، وأن تكريمهم أقل ما يمكن القيام به لأنهم يقفون خلف سلسلة رائعة من الإنجازات المهنية.

وثـمّـن مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، سعيهم نحو التطوير وحرصهم على التميز الذي أصبح سمة ملازمة لعمل شرطة أبوظبي ودافعاً لزملائهم للتميز، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتفاني في خدمة وطنهم وحماية مكتسباته، تعزيزاً للأمن والاستقرار الذي تنعم به دولتنا.

من جانبهم، أعرب المكرمون عن اعتزازهم بالحصول على ميدالية الخدمة الطويلة الممتازة والخدمة المخلصة، ووجهوا الشكر والتقدير للقيادة الشرطية على اهتمامها الدائم بمنتسبي جهاز الشرطة؛ وتكريم المتميزين ليكونوا قدوة لزملائهم الآخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض