• الجمعة 28 صفر 1439هـ - 17 نوفمبر 2017م

زار «صحة» وتفقد مركزي «استعدادات الطوارئ» و«خدمة المتعاملين»

الرميثي: ضرورة الوصول إلى أعلى درجات الكفاءة في إدارة الأحداث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

زار معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في أبوظبي، مركزي إدارة استعدادات الطوارئ و«صحة» لخدمة المتعاملين التابعين لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، يرافقه العميد سعيد سيف النعيمي مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، بهدف زيادة تفعيل التعاون والعمليات المشتركة ما بين الجهتين.

وكان في استقبال معاليه الدكتور مطر راشد الدرمكي، الرئيس التنفيذي لشركة «صحة» وفرق العمل في المركزين.

وأكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي أهمية التعاون والتنسيق بين كافة الشركاء الاستراتيجيين المعنيين بإدارة عمليات استعدادات الطوارئ والاستجابة للأحداث والفعاليات في إمارة أبوظبي، بما يحقق الوصول إلى أعلى درجات الكفاءة في إدارة الأحداث والأزمات طبقاً لأفضل الممارسات العالمية، مع ضمان استمرار الأعمال اليومية والخدمات المقدمة للجمهور في الجهات المختصة بمرونة ويسر.

واطلع معاليه على قدرات مركز استعدادات الطوارئ التابع لشركة «صحة» في دعم المنشآت الصحية والتي تشمل 12 مستشفى و57 مركزاً صحياً واستمرارها في تقديم خدماتها بالشكل الفعال والمطلوب وفي كل الظروف والتي قد يتأثر فيها مستوى تقديم الخدمات أو زيادة الطلب على الخدمات المقدمة عند الطوارئ والأزمات، حيث يقوم مركز استعدادات الطوارئ التابع لشركة «صحة» بالإشراف والمراقبة المستمرة لاستعداد القطاع الطبي للتعامل مع التحديات والطوارئ ضمن شبكة مستشفيات ومراكز شركة «صحة»، وذلك بتأمين الخدمات العلاجية الحيوية تجاه المرضى المتعاملين معها والذين يتلقون الرعاية الصحية في منشآتها الطبية.

واستمع معاليه لشرح من الدكتور مطر راشد الدرمكي عن إمكانيات المركز في مراقبة تحركات وتمركز أسطول سيارات الإسعاف التابع لشركة «صحة» بشكل مباشر، كما استعرض الدرمكي شبكة المراقبة بالكاميرات لكافة المنشآت الصحية لشركة «صحة» بالتركيز على المناطق الحيوية بها وإتاحة إمكانية التدخل المبكر عند وجود الحاجة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا